الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

42 خريجة عاطلة يطالبن بتوظيفهن و200 يقاضين “الخدمة المدنية”

منذ 11 سنة
9
3578
42 خريجة عاطلة يطالبن بتوظيفهن و200 يقاضين “الخدمة المدنية”

كشفت 42 خريجة عاطلة عن العمل في تجمع لهن أمس الاثنين في الرياض عن تضررهن وأسرهن من حالة البطالة التي يعشنها، نتيجة عدم تنفيذ الأمر السامي بتوظيفهن في وظائف تعليمية حتى الآن.

وتجمع المعلمات اللواتي قدمن إلى العاصمة من جدة ومكة والمدينة والرياض للمطالبة بتنفيذ الأمر السامي على حد ما أوضحت إحداهن، وهي سوزان الغامدي، مشيرة إلى أنها تخرجت قبل 19 عاماً في جامعة أم القرى في تخصص تربوي، وهو بكالوريوس الدعوة والثقافة الإسلامية، وانتظرت تعيينها، الأمر الذي لم يتم حتى الآن، حيث لم تصل معاملتهن إلى ديوان الخدمة المدنية رغم مرور شهور عليها.

ونوهت سعاد الحربي، بأنها تخرجت منذ 15 عاماً في تخصص اللغة العربية، مشيرة إلى أنها وزميلاتها المتضررات من تأخير التنفيذ وكّلن محامياً لرفع دعوى ضد الخدمة المدنية أمام ديوان المظالم.

من جانبه، أوضح المحامي عمرو الأزيربي أنه قَبِلَ رفع القضية لصالح 200 خريجة عاطلة حالما تكتمل الأوراق اللازمة، مبيناً أن الدعوى تتعلق بالتظلم والمطالبة بالتوظيف الفوري نظراً لتوظيف رفيقات لهن في الدراسة أو خريجات بعدهن وعدم توظيف موكلاته رغم تساويهن في عدد النقاط.

التعليقات

ل
لا يكثــر عدد التعليقات : 19247 منذ 11 سنة

بجد معااه اما بالنسبة لخالد تراهم يدورو وظايف مايدورو عريس
وبعضهم متزوجات ومخلفات تراك داخل غلط هنا شكلك بتعلق بموضوع ثاني

ج
جنوبيه عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

حسبي الله ونعم الوكييييل حسبي الله ونعم الوكيل هذا اللي اقوله وعند الله تجتمع الخصووم

ش
شذا عدد التعليقات : 373 منذ 11 سنة

بحت اصواتنا وحنا نطالب مابقى الا نقبل رجولكم عشان توظفونا

ع
عاطلة ١٩ سنة عدد التعليقات : 24 منذ 11 سنة

اضم صوتي لاصواتكم وأطالب بالتعيين اسوة بالمعلمات الاتي تم تعيينهم بدون اختبار لانه مضي علي تخرجي١٩ عام ولم يتم تعييني حسبي الله ونعم الوكيل على وزارة الخدمة المدنية ولا وابرئ وزارة التربية والتعليم من عدم التعيين حتى اصبح لنا أبناء متخرجين ولم يتم تعيينهم ايضا

ع
عبدالله الرفيدي عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

حسبنا الله على اللي جاب فكرة إختبار قياس للمعلمات حافز وقطعوه بعد سنه ومشيناها وسبع سنوات زوجتي تنتظر التعيين فيزياء جيد جدا ومشيناها ذلحين إختبار قياس حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون.

خ
خالد 1 111 عدد التعليقات : 52 منذ 11 سنة

متزوج ثنتين وباقي لي ثنتين وكمل اربع الي تبي اتزوجها واكفيها عناء الدنياء واصرف عليها وسكنها ….. ايميلي عند الصحيفه ,,,,,,,,,, وقال تعال ؛ الرجال قوموناء على انساء ؛؛؛؛؛؛ وقال تعالى في ايه اخر ( واتوهن اجورهن ) الي تشوف انها مئهله للزواج حياها ,,,,, اما الي مهمها الى تتوظف عاد بكيفها

ا
الدنيا هم عدد التعليقات : 74 منذ 11 سنة

نننناشد جميع المسؤلييين توظيفا الجامعيااات القديمات هريجه 1423 قيااااس ليس حلا لنا نريد توظيييف فوري نريد حقوقنا الخريجات القديمات في المكرمه تم توظيف اقل من نقاطي في عشر مناطق خريجه رياضيات جميع القديمات بتوصل اعمارنا الى الاربعين متى يتم التوظيف مع قياس حرام حرام عليكم نريد مسا وتنا بصديقاتنا جميع المعلمات الللي تعينوا بدون قيااااس توظيف فووووري

ص
صادق جدددا عدد التعليقات : 44 منذ 11 سنة

الخدمه لعب وتعيين بالواسطه او بالحظ ويقولون نقاط

M
MOON454 عدد التعليقات : 158 منذ 11 سنة

الله يقويكم
وينصركم وينصرنا
والله بنات كثير متخرجين بمقبول
وعلى طول تعينوا
لان الواسطه منتشره ب البلد
.لكن حسبي الله على كل مسؤول ظالم

اترك تعليقاً