الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

الأرصاد: برد وأمطار على الشمال والشرق والوسط الأسبوع المقبل

منذ 11 سنة
3
3417
الأرصاد: برد وأمطار على الشمال والشرق والوسط الأسبوع المقبل
الرياض

توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تتأثر أجواء المملكة خلال الأيام القادمة بمرور منخفض جوي مصحوب بجبهة هوائية باردة إبتداءاً من مطلع الأسبوع القادم.

وقالت الرئاسة في بيان لها إن الرياح الجنوبية ستبدأ في النشاط على معظم القطاع الغربي من المملكة مسببة ارتفاعا في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة الجوية والتي تؤدي إلى تكاثر السحب الممطرة على الأطراف الشمالية والغربية من المملكة.

وتوقعت الرئاسة أن تتحرك السحب الممطرة إلى مناطق وسط وشمال شرق المملكة وتتسبب في أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة تبوك والمدينة المنورة وحائل والحدود الشمالية والأطراف الشمالية الشرقية، كما تهطل منها أمطار متوسطة على منطقة مكة المكرمة والقصيم والأطراف الشمالية لمنطقة الرياض.

وتوقعت أن يلي ذلك دخول كتلة هوائية باردة تنخفض على إثرها درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 6 – 10 درجات مئوية من منطقة إلى أخرى، بالإضافة إلى عواصف ترابية مع دخول الهواء البارد.

التعليقات

ا
الغنا بالغربه وطن والفقر بالوطن غربه عدد التعليقات : 100 منذ 11 سنة

والله قوة الله قادره على كل شي الايمان ان تؤمن بالقدر خيره وشره
انتم ناس متخلفين تيدون تشويه صورة المملكه العربيه السعوديه
انشالله تفتحون تصريف كل متر هذا امطار خير ونعمه ورحمه وتطهير للحسد

ج
جساس عدد التعليقات : 202 منذ 11 سنة

يارب ارزقنا امطار خير وبركه

ب
بـديـلـــة فــي قـلب اًلـحــدث عدد التعليقات : 171 منذ 11 سنة

الحين كل أمير منطقة يقول الله يستر يـارب مايكون الدور علي أنـــا ..

بجد وضع مأساوي لدرجة صار المواطن يخاف من الامطار ؛ الي يخليك تتعجب دول اقل من المملكة امكانيات وتتواصل عليها الامطار لـ 3 ايام واحيـانا اسبوع كامل وبنيتها التحيتة لم تتأثر ؟ !

ياخوفي بعد كم عــام نصير ” آثـــــــــــار ” تجي فـرنسا وبريطانيا تنقب عنـا وتقول كانت هنــا دولـة ! إذا استمر الفـسـاد ونهـب المـال العام والحقـوق بهذا الشكل ..

اترك تعليقاً