الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

كلية التربية بجامعة أم القرى تُغيّر مواقع إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين للدراسات العليا

منذ 11 سنة
0
4582
كلية التربية بجامعة أم القرى تُغيّر مواقع إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين للدراسات العليا
مكة المكرمة

أعلنت كلية التربية بجامعة أم القرى عن تغيير مواقع إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين من الطلاب والطالبات للدراسات العليا ( ماجستير , دكتوراه ) والمزمع إجراؤها بمشيئة الله تعالى غدا الأربعاء ، حيث حددت مقر كلية التربية بالمدينة الجامعية بالعابدية مقرا لإجراء الاختبارات للطلاب بدلا من قاعة الملك سعود وذلك عند الساعة الرابعة عصرا .

وحددت الكلية مبنيي ( ي , ط ) بمقر عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بحي الزاهر من بوابة رقم 4 مقرا لإجراء الاختبارات التحريرية للطالبات ،وذلك عند الساعة الثانية ظهرا .

وأهابت الكلية بعموم الطلاب والطالبات بضرورة إحضار الهوية الوطنية وإحضار ما يثبت الحصول على درجة التوفل واختبار القدرات للمتقدمين لدرجة الدكتوراه ،إلى جانب التأكيد على حصول المتقدم والمتقدمة لدرجة الماجستير على درجة البكالوريوس مع الإعداد التربوي أو دبلوم التربية بمعدل لا يقل عن جيد جدا ،بالإضافة إلى توفر الشروط التي أعلنتها سابقا عمادة الدراسات العليا بالجامعة .

ودعت الكلية للالتزام التام بهذه الشروط ،حيث لن يمكن أي طالب أو طالبة من دخول الاختبار في حالة الاخلال بأي شرط من الشروط المعلنة ،متمنية للجميع التوفيق والسداد .

التعليقات

اترك تعليقاً