الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

وظائف تدريبية شاغرة في كلية ينبع التطبيقية

منذ 11 سنة
0
2616
وظائف تدريبية شاغرة في كلية ينبع التطبيقية
الرياض

اعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف التدريبية ( الشاغرة) في كلية ينبع التطبيقية في عدد من التخصصات عن طريق المسابقة الوظيفية, بشرط الحصول على مؤهل بكالوريوس من كلية المدربين التقنيين بمعدل لا يقل عن 4 من 5 في التخصصات التالية (انتاج, آلات ومعدات كهربائية, تطوير التطبيقات, شبكات وادارة نظم).

واهابت بالراغبين من المواطنين في التقديم على هذه الوظائف تسجيل طلباتهم الكترونياً من موقع المؤسسة=> التوظيف => التقديم على الوظائف ثم اختيار المسابقة رقم 265 والمسماة”المسابقة التدريبية الأولى لعام 1434هـ والخاصة بوظائف كلية ينبع التطبيقية ( رجال )” او بالدخول عليها من الرابط التالي:http://serv.tvtc.gov.sa/app/njobs/selectcomp.aspx حيث بدا التسجيل من يوم الأثنين 01/04/1434هـ ويستمر حتى يوم السبت الموافق 06/04/1434هـ .

علماً ان المقابلات الشخصية سيتم تحديد مكان اجراءها ووقتها في وقت لاحق بعد انتهاء فترة التقديم, وسيطلب من جميع المتقدمين التوقيع على تعهد بعدم المطالبة بالنقل خارج منطقة التعيين.

وعلى جميع المتقدمين الذين سبق لهم التقديم على قاعدة بيانات التوظيف لعام 1434هـ او اي مسابقة اخرى التكرم بتعبئة طلب جديد, خاص بمسابقة وظائف كلية ينبع التطبيقية.ولمزيد من المعلومات التواصل عبر الايميل التالي:

التعليقات

اترك تعليقاً