الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

وفاة مراهقين غرقاً في سيول حائل

منذ 11 سنة
8
3312
وفاة مراهقين غرقاً في سيول حائل
حائل

لقي مراهقان سعوديان “13 و14 عاماً” حتفهما غرقاً في حفرية مليئة بالمياه في قرية أم روش التابعة لمركز صفيط (250 كلم جنوب منطقة حائل)، خلفتها السيول التي شهدتها محافظة الحائط ومراكز الحليفة العليا والحليفة السفلى، وصفيط، أعقبت أمطاراً هطلت قبل يومين.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل العقيد عبدالعزيز محمد الزنيدي أن من مخفر شرطة الحائط تبلغ من المركز صحي مركز صفيط، عن وجود شخصان متوفيان نتيجة الغرق، مشيراً إلى إنهما الأول 13 عام والثاني 14عام. وأضاف أن معرف القرية 65 عام أفاد انه أثناء ما كان بمزرعته، سمع صوت يستنجد، واتجه إليه عند تجمع مياه بوادي ام روشن، موضحاً أنه بمساعدة أشخاص آخرين قاموا باستخراجهما ونقلهما للمستوصف أدخلت جثمانهما الثلاجة، مؤكداً أنه استكملت كافة الإجراءات ولازال التحقيق جاري.

وكانت محافظات ومراكز وقرى جنوب منطقة حائل شهدت أمطاراً متفرقة اليومين الماضيين، شملت كل من: بقرية بدائع البادية وبوادي روض بن هادي، قرية المعرش، قرية عيال عبيد وقرية الشهبان والخفيج، وقرية عيال عبيد، والصفراء، وشعيب وادي الشهبان الذي يقع جنوب محطة الحرمين، وقرية الوسعة، وسالت على أثرها بعض الأودية الشعاب وادي اللخين ووادي المخيط، كما هطلت أمطار غزيرة مصحوبة بكميات كبيرة من الثلوج مساء الخميس على قرية الحليفة جنوب منطقة حائل، حيث كانت متفاوتة بين شمالها وجنوبها وضواحيها.

التعليقات

ف
فهد عواد الرشيدي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الله يرحمهم ويسكنهم الجنه أخوي وعمي ص

ا
ابو مريدح عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

لاحول ولا قوة بالله
إنا الله وإنا ليه راجعون
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناتة
ويرحم جميع موووتى المسلمين
الله يصبر اهليهم ويقبلهم شهداء

د
دنــيـــا بـلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

الله يغفر لهم شهداء باذن الله

ع
عبووووووووووود عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

لله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم الصبر

و
وقفه.... عدد التعليقات : 803 منذ 11 سنة

حليل امه وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

ط
طشطشني عدد التعليقات : 478 منذ 11 سنة

الله يرحمنا ويرحمكم ويصبر كل مكلوم

ت
تركي،،،،، عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

لابد من انتقاء العناااااوين الصحيحه فبدل كلمة مراهقين الى شابين ……… لان العنوان يوحي الى انهم في سن المراهقة وهم المتسببون في الوفاة بالرغم ان التفاصيل لم تذكر . واتمنا محاسبة كل مقصر. وذكر التفاصيل بالدقة في اسباب الوفاة….. حسبنا الله ونعم الوكيل….. في كل مسؤول مقصر……..

ا
الهويملي المدينة المنورة عدد التعليقات : 93 منذ 11 سنة

الله يصبر ذويهم ويأجرهم في مصيبتهم ويتقبل الغرقى شهداء عنده

اترك تعليقاً