الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

وظائف شاغرة بفروع الأحوال المدنية

منذ 11 سنة
7
16828
وظائف شاغرة بفروع الأحوال المدنية

أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية عن فتح باب القبول لوظائف شاغرة بفروع الأحوال المدنية ما بين وكيل رقيب، وعريف، وجندي أول، وجندي.

واشترطت الوكالة أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة، وأن يكون المتقدم قد أكمل السابعة عشرة من عمره وألا يتجاوز الثلاثين من العمر وقت تقديم الطلب، وأن يكون المتقدم لائقاً طبياً وسليماً من الأمراض المعدية والعاهات الجسمية والعقلية، وأن يكون حائزاً على المؤهلات النظامية للتخصصات المطلوبة المعلن عنها أدناه.

وأضافت الوكالة في شروطها لقبول المترشحين أن يكون كذلك حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، و ألا يقل طوله عن 168سم وأن يتناسب الطول مع الوزن، وأن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية، وأن يكون المتقدم غير متزوج بامرأة أجنبية، و ألا يكون المتقدم قد تعين على وظيفة حكومية خاضعة لنظام الخدمة المدنية أو العسكرية، وأي شروط أخرى تضعها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية.

وسيتم فتح باب التسجيل على موقع الوزارة اعتباراً من يوم السبت الموافق 6-4-1434هـ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولمدة خمسة أيام، وسوف يتم إغلاق الموقع عند اكتمال العدد المطلوب علماً بأنه لن ينظر إلى الطلبات التي لا تتوافق مع التخصصات المطلوبة في الإعلان.

1

التعليقات

م
ميشووو عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

الطول 168 !!! الله يرزقناا

ع
عبد العزيز جبر سلمان جابري عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

ثنويه عامه علوم شرعيه
نسبه (74)

ع
عبد العزيز جبر سلمان جابري عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

ثنويه عامه. علوم شرعيه

م
ماجد عدد التعليقات : 7646 منذ 11 سنة

ياوزير الخدمه المحترم نتمى ان لاتطلب شهاده دوره سته اشهر المعاهد اخذت فلوس الشباب بلله سته اشهر كم يكون سعر الدوره درب الشباب على راس العمل من قبل بعض زملائه اسبوعين وانتهى الموضوع بعض الاسر دخلها ضعيف جدا كيف تدفع فلوس الدورات يكفى تعقيد نتمن توضيف جميع شباب الوطن وبناته بشكل فوري وسريع وتفعيل نظام تقاعد يمنح الفرص للشباب لاتخاف الرزق بيد رب العالمين

ع
عبدالله عدد التعليقات : 37 منذ 11 سنة

طيب والي معه ابتدائي والكفائه وين يروح يزرع فجل مثلاُ

ك
كاريزما الحربي عدد التعليقات : 1301 منذ 11 سنة

اغلب العسكريين الان جامعيين .. صاحب شهادة الابتدائي والمتوسط معاد بيحصل وضيفه

ا
الغنا بالغربه وطن والفقر بالوطن غربه عدد التعليقات : 100 منذ 11 سنة

ايه خير انشالله

اظافه مع الشهادات واسطه مرموقه عاد شف

والناس نايمه ولاهيه بالميزانيه

اترك تعليقاً