الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

نائب أمير القصيم: لا أستطيع تحديد موعد انتهاء مشروع دائري بريدة

منذ 11 سنة
5
3846
نائب أمير القصيم: لا أستطيع تحديد موعد انتهاء مشروع دائري بريدة
بريدة

قام الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم اليوم، بجولة تفقدية، بدأها من إمارة المنطقة مروراً بطريق الملك فهد ثم الدائري الداخلي ببريدة ابتداءً من ضلعه الشرقي ثم الجنوبي والغربي، ووقف على هذا المشروع .

ودعا خلال الجولة إلى إقامة ورشة عمل يوم الاثنين الموافق 8/4/1434هـ لبحث العوائق والتداعيات التي أدت إلى تأخير مشروع الدائري الداخلي ببريدة لمدة تجاوزت أكثر من ثماني سنوات منذ ترسيته. وأكد ضرورة تسمية الطرق التي لم تكتمل، مقترحاً وضع مسميات ولوحات وخرائط مؤقتة لتسهيل وصول الخدمات الإسعافية والأمنية لأهالي الأحياء هناك. بعد ذلك توجه إلى مركز حويلان لمشاهدة استكمال طريق الدائري الداخلي ضلعة الجنوبي مع الدائري الغربي الرئيس.

وكشف أنه لا يستطيع أن يضع مدة زمنية لتحديد فترة الانتهاء من المشروع، مرجئاً ذلك إلى ما بعد ورشة العمل، متمنياً من المواطنين تقدير جهود إدارة الطرق بالمنطقة والعوائق التي تواجههم التي كانت سبباً في تأخيره.

ثم توجه نائب أمير القصيم إلى مخيم إدارة النقل بالقصيم الواقع على محول السالمية بمدينة بريدة لمشاهدة خرائط تلك الطرق وامتداداتها والمراكز والأحياء التي تمر بها. والتقى نائب أمير منطقة القصيم خلال جولته التفقدية بعدد من المواطنين، واستمع لاحتياجاتهم بشأن مشروع الدائري الداخلي .

وقال في تصريح صحفي عقب الجولة: “خرجت اليوم لتفقد ورؤية مشروع الدائري الداخلي وسبب تأخيره، وهناك إشكالات في التنسيق بين الجهات الحكومية المعنية بهذا المشروع منها إدارة الطرق بالمنطقة وفرع وزارة المياه وأمانة المنطقة، وأن مشكلة عدم التنسيق لها الأثر الكبير في تأخير أي عمل أو مشروع حكومي”. وأبان أن هناك ورشة عمل سيشارك بها الاثنين ما بعد المقبل للبحث في تداعيات تأخير هذا المشروع .

كما أشار نائب أمير منطقة القصيم إلى احتياجات المواطنين في هذا المشروع، داعياً المواطنين إلى التعاون في سبيل المصلحة العامة. وطمأن المواطنين الذين قدموا احتياجاتهم بشأن المشروع، واعداً إياهم بأنه سيتم الخروج بكل ما فيه مصلحة وفائدة تخدم هذا المشروع في ورشة العمل القادمة، لافتاً الانتباه إلى أنه سيكرر هذه الزيارة بعد شهرين من تاريخ إقامة الورشة، للوقوف على آخر ما تم التوصل إليه في هذا المشروع .

التعليقات

ع
عبدالله عدد التعليقات : 778 منذ 11 سنة

من قال لا اعلم فقد افتى…

جزاك الله خيرا..

آن لنا ان….

ع
عبدالرحمن عدد التعليقات : 223 منذ 11 سنة

ماهوالسبب ياطويل العمرخلينا صريحين وين الميزانية

ج
جرح الايام عدد التعليقات : 235 منذ 11 سنة

يبيله الله لايهينك 25 سنه ثانيه وكل ميزانيه خصصوله2مليار

أ
أبو علي عدد التعليقات : 56 منذ 11 سنة

لعله لا يجهلكم سمو الأمير أن من يقف ضد مشاريع وطرقات بريدة هي إذارة الطرق بالقصيم ولو فتشتم عن كثير من الطرق المعتمدة لها وحولت لغيرها لهالكم الأمر ..الله يصلح الحال.

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

الدائرى الاول بمكة المكرمة ظل 32 عام ؟! متوقف إلى ان اتى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وفقه الله وامر بإكماله

اترك تعليقاً