• الأحد 16

    يونيو

برشلونة يسحق خيتافي بسداسية

برشلونة يسحق خيتافي بسداسية
مدريد(صدى):

سجل ليونيل ميسي هدفه 35 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم ليساعد برشلونة على الفوز على ضيفه خيتافي 6-1 وتعزيز تصدره للمسابقة اليوم الأحد.

واستفاد الكسيس سانشيز وديفيد بيا من وجودهما في التشكيلة الأساسية على غير المعتاد ليسجلا هدفين فيما سجل أندرياس أنيستا وكريستيان تيو وجيرار بيكي الأهداف الثلاثة الأخرى لبرشلونة الذي حقق انتصاره العشرين في 23 مباراة هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 62 نقطة.

ويبلغ رصيد أتليتيكو مدريد 50 نقطة في المركز الثاني قبل مباراته أمام رايو فايكانو في وقت لاحق اليوم متقدماً بفارق أربع نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثالث الذي سحق اشبيلية 4-1 في استاد برنابيو أمس السبت.

وأراح خوردي رورا المدرب المؤقت لبرشلونة والذي تولى المهمة بشكل مؤقت بدلا من تيتو فيلانوفا الذي يتعافى عقب جراحة في الحلق العديد من اللاعبين الأساسيين في مباراة اليوم التي أقيمت في استاد نو كامب بما في ذلك ثلاثي منتخب اسبانيا بيدرو وسيسك فابريجاس وسيرجيو بوسكيتس.

وسجل الكسيس هدف التقدم في الدقيقة السادسة، وأضاف ميسي الهدف الثاني بعد سبع دقائق وصعب بيا المهمة على خيتافي الذي يحتل المركز 12 برصيد 29 نقطة بتسجيله الهدف الثالث قبل مرور ساعة.

وشق ميسي طريقه نحو المرمى وهيأ الكرة للبديل تيو الذي سدد محرزاً الهدف الرابع قبل 12 دقيقة على النهاية إلا أن خطأ من خوردي ألبا سمح لالفارو فاسكويز بتسجيل هدف الفريق الزائر في الدقيقة 83.

وسجل أنيستا بعد استحواذه على كرة شاردة في الدقيقة 90 وأكمل بيكي السداسية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من تياجو الكانتارا.


الوسوم:,