نسخة
الريال يخطط لحسم 3 صفقات من العيار الثقيل

وكالات (صدى):
يخطط نادي ريال مدريد بهدوء لحسم ثلاث صفقات من العيار الثقيل في الصيف المقبل لترميم وتجديد تشكيلة فريقه.

وذكرت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية أن رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز قد رصد 100 مليون جنيه إسترليني ( 150 مليون دولار) للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي الاسباني ديفيد سيلفا (27 عاماً) نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وفالنسيا السابق.

وألمحت المصادر القريبة من البيت المدريدي أن صفقة سيلفا ربما تتضمن المقايضة بنجم السيلساو السابق ريكاردو كاكا.

وكان استطلاعاً للرأي قد أكّد أكد أن جماهير الريال تضع سيلفا على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم مستقبلا.

وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الأحد إلى إنه قد جاء في أولوية الفريق الملكي أيضاً كل من لاعب نابولي كافاني في أدينسون ونجم توتنهام جاريث بيل.

ويسعى بيريز خلف إكمال هذه الصفقات حتى يضمن إبقاء المشجعين على جنبه مع الانتخابات الرئاسية المقررة في يونيو حزيران المقبل.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
من 27 إلى 36 2.8 2.2.6.0 العنصر 29 2.2.2.2.1 8.1 2.2.5 2.2.4.1 2.7 2.6.1 المحك هو محور التمثيل المشترك لدرجتي الثقل والمغناطيسية محور 28 أو محور 20 2.8.1 2.6.1 لا فرق إلا في محور تمثيل الثقل يظل الثقل الفراغي مجهول الهوية 29/30 هويته هنا.عدد العناصر وهنا. 9/10 أو 11/12 سيات & التمثيل 10.1 18.10.1 سيان ما هو معلوم درجة المجموع ودرجة المغناطيسية فقط الكل .. جميع الدرجات ممثل عدديا الكل .. جميع الدرجات ممثل بوحدات العناصر العددية وفترات تمثيل درجات الثقل الفراغية بين المحاور .. الكل ..ممثل محوريا لكن درجة الفراغ الرابطة واعداد أو حالات الأكسدة الممثلة ودرجات المغناطيسية المصاحبة هي ما يحدد محيط الذرة الفراغي الخارجي او الثقالي لم يعد يهم ذلك في التعامل بتمثيل الثبات النسبي كم هو مفيد مزاوجة تمثيل درجة المغناطيسية مع تمثيل درجة الثقل بما شئت من الوحدات وحدات العناصر أو وحدات العنصر أو الإلكترونات لم يعد ذلك إلا تمثيل تعامل لكن الدرجة الفراغية العددية الممثلة لمجموع العناصر الممثلة بمجموع الوحدات المغناطيسية هو مفتاح الحل إذ يتحول البناء الثقالي المنتظم إلى بناء مغناطيسي شبه منتظم والسبب والمبرر هو تمثيل الوحدة المغناطيسية الوحدة الثقالية المحورية الممثلة عدديا للدرجات يتبع .. لوضع الاستنتاج