الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

وظائف شاغرة في السجون

منذ 11 سنة
3
2915
وظائف شاغرة في السجون
الرياض

أعلنت المديرية العامة للسجون عن توفر وظائف شاغرة بمسمى (واعظ ديني) بالمرتبة السادسة في كل من إدارة سجون منطقة الرياض والشرقية وجازان وجدة والحدود الشمالية ومكة المكرمة والطائف وتبوك وعسير.

واشترطت المديرية على المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الماجستير أو البكالوريوس في الشريعة أو الدراسات الإسلامية أو الدين أو الدعوة أو فقه السنة والمذاهب المعاصرة أو علوم الحديث والتفسير والعقيدة والسنة والقرآن, ويفضل حملة الماجستير.

كما اشترطت أن لا يقل التقدير العام عن جيد, وأن يلتزم المتقدم بمباشرة مهام الوظيفة في مقرها الرئيس مباشرة فعلية, وأن يوقع على تعهد بعدم المطالبة بالنقل أو الإعارة أو التكليف بأي منطقة أخرى قبل إكمال المدة النظامية, وأن تكون لديه القدرة على الوعظ والإرشاد والاستعداد بالعمل داخل السجون بالإضافة لاجتيازه المقابلة الشخصية والاختبارات التي تجربها لجنة الاختبار بالمديرية العامة للسجون.

وأبانت مديرية السجون أنه على الراغبين للتقدم لهذه الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط التقدم إلى إدارة سجون المنطقة التابعة لها الوظيفة مصطحبين معهم استدعاء موجهاً لمدير إدارة سجون المنطقة يتضمن رغبة المتقدم بالعمل بوظيفة واعظ بالسجون بالإضافة إلى صورة من آخر مؤهل علمي حصل عليه المتقدم مع إحضار الأصل للمطابقة وصورة من الخبرات في مجال الدعوة أو الدورات أو الإجازات العلمية إن وجدت, مع إحضار صورة من بطاقة الأحوال المدنية مع الأصل للمطابقة, وكذلك إرفاق أربع صور شمسية حديثة مقاس 4 في 6 وإرفاق سيرة ذاتية مختصرة للمتقدم, وملف علاقي تجمع به تلك المسوغات.

التعليقات

أ
أم جوري عدد التعليقات : 40 منذ 11 سنة

نصيحه للي يشوف كلامي ألحين >>> لحد يسجل بأي وظيفه تخص السجون لأنه كله مشاكل ويورطونك عيني عينك حتى لو كان أخوك أهم شئ نفسي نفسي .

ر
ريومه عدد التعليقات : 140 منذ 11 سنة

انا ابي اتوظف بالسجون مافيه شي للبنات ..؟

ش
شذا عدد التعليقات : 373 منذ 11 سنة

الله يبعدنا عن السجون

اترك تعليقاً