• الإثنين 17

    يونيو

في نصف نهائي ولي العهد الفيصلي ينازل الهلال والنصر يلتقي الرائد غدا السبت

في نصف نهائي ولي العهد الفيصلي ينازل الهلال والنصر يلتقي الرائد غدا السبت
طلال الغامدي(صدى):
تعود الروح للملاعب السعودية ثانيا بعد التوقف الاجباري بداعي استعداد المنتخب السعودي الاولي لنزالة امام نظير الصيني ضمن الجولة الاولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 في استراليا والتى اقيمت في الدمام ، ويعود الركض عبر مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد لهذا الموسم

ويلتقي فريقا الفيصلي والهلال عند الساعة السادسة من مساء يوم غد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم 

الفيصلي تغلب على هجر في دور الـ16 بخمسة أهداف مقابل هدفين في المجمعة ليواجه الوحدة في دور الثمانية على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة ويتغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد .

وفي المقابل يدخل الهلال”حامل اللقب”لقاء الغد بعد فوزه على نجران بهدفين مقابل هدف على ملعب نادي الأخدود في نجران في دور الـ16 وتخطى الفتح في دور الثمانية بهدفين دون رد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاحساء.
وفي بريدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يلتقي عند الساعة الثامنة والنصف مساءً فريقا الرائد والنصر في المباراة الثانية لدور الأربعة.

الرائد تخطى في دور الـ16 نظيره الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض وتمكن في دور الثمانية من إقصاء القادسية بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة بالخبر .

فيما يدخل النصر اللقاء بفوزه على التعاون في دور الـ16 بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ليواجه الأهلي في دور الثمانية ويتغلب عليه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية الشرائع بمكة المكرمة.

 

وسوف تنقل القناة الرياضية السعودية “1″ عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت اللقاء الذي يجمع فريقا الفيصلي والهلال على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة ضمن الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد وذلك بصوت ناصر الاحمد. 

ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه عبدالله الفقير ويستضيف فيه كل من مدني رحيمي ويوسف عنبر, ويتواجد ميدانياً فيصل الملوقي وعبدالله العضيبي.

كما تنقل القناة الرياضية “1″ عند الساعة الثامنة والنصف اللقاء الذي يجمع الرائد بالنصر على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة ضمن نفس الدور من البطولة وذلك بصوت المعلق غازي صدقة, بينما يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه أيضاً عبدالله الفقير ويستضيف فيه كل من مدني رحيمي ويوسف عنبر, ويتواجد ميدانياً عبدالرحمن الدحيم وناصر الشيبان.


9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 88 ] نشر منذ 6 سنوات

مبروك للزعيق

[ عدد التعليقات: 187 ] نشر منذ 6 سنوات

بالتوفيق للزعيم غدا وان شاء الله يكسبها مستوى ونتيجة والقادم احلا

[ عدد التعليقات: 14 ] نشر منذ 6 سنوات

الفوز النصر ان شاء الله

[ عدد التعليقات: 721 ] نشر منذ 6 سنوات

العالمي بمشيئة واحداحد يفوز على الرائد ومن بعده ياخدالكاس من الفائزمن مباراة الفيصلي والهلال ااامين يارب العالمين قولو آمين

[ عدد التعليقات: 63 ] نشر منذ 6 سنوات

الفووووز للعالمي واللي مو عاجبه يشرب من البحر

[ عدد التعليقات: 49 ] نشر منذ 6 سنوات

التوفيق بإذن لله للعألمى انشاء الله يفرحنا

[ عدد التعليقات: 2080 ] نشر منذ 6 سنوات

يارب يكون كاس ولي العهد من نصيب النصر وانا متفائل باذن الله

[ عدد التعليقات: 800 ] نشر منذ 6 سنوات

طموح جماهير النصر مثل طموح اي بزر يناديك وإذ قلتله نعم يقولك تعال هههههههههههههه