الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

القبض على قاتل جامعة نجران

منذ 11 سنة
15
7435
القبض على قاتل جامعة نجران
نجران

قبضت دوريات حرس الحدود في قطاع سقام على الطالب الأكاديمي الذي قتل زميله أمس في جامعة نجران وذلك خلال محاولته الهرب إلى دولة اليمن.

وجرى ضبط القاتل وبحوزته سلاح ناري بعدما رصدته الكاميرات الحرارية في قطاع سقام خلال محاولة الهرب. وقال الناطق الإعلامي في شرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي، تسلمت شرطة المنطقة القاتل من خلال مديرية حرس الحدود في نجران التي قبضت عليه خلال توجهه إلى اليمن.

وتشير التقارير إلى أن القاتل «س» الوادعي يدرس في كلية المجتمع في جامعة نجران فيما يدرس المجني عليه (م) الشهري بكلية العلوم الإدارية المستوى السابع.

وذكرت مصادر صحفية لـ«عكاظ» أن والدة المقتول معلمة متقاعدة أدخلت إلى العناية المركزة بعد سماع خبر مقتل نجلها البكر.

ووقعت الجريمة أمس بعدما أقدم (س. الوادعي) على قتل زميله من مسدس كان بحوزته وألقى جثته خلف إحدى محطات الوقود.

التعليقات

م
مخاوي الليل عدد التعليقات : 94 منذ 11 سنة

ما هذا الكلام الماصخ الي ماله معنى ! أنتم وين والموضوع وين !؟ اش دخل ٩٩.٩٩ ونمله وسكر في قاتل ومقتول ؟ يا إخوان ( قل خيرا او اصمت ) ودعوا عنكم إثارة العصبيات والنعرات القبلية التي لاخير فيها فما أحوجنا لكلمت حق تؤلف بين قلوبنا وتجمع شملنا ، انظروا الى الدول المتناحرة والقبائل المتناثرة من حولنا مزقهم الفقر وانتهكت أعراضهم وكل ذلك من اجل حرية الكلمة وحرية الرأي وحريات لا معنى لها رحم الله المقتول والقاتل سيأخذ جزاءه في الدنيا والآخرة والله اعلم وارحم بنا وبه ولكن ( من قتل نفس فكأنما قتل الناس جميعا )

م
مغترب وادعه عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الحين كلكم الي يتفلسف ولي يقول اسد وارنب وعلي الوادعي ذا الي يقول انه لايمثل قبيلة وشيبانه كلمك حلو ومرتب بسس ماله معنى وكلام كثير الاخ علي وبالاصحح الجميع الي يبدي رأيه او يتكلم بشي يكون عارف القضيه وعارف ليه سبب انه قتل بعدين يتكلم. بعض الاشخاص يوجب عليه القتل اما انتهاك عرض القاتل او سلب ماله او ادافع عن النفس في شرفه فالرجو من الجميع ان لايحكم على اي شي قبل معرفته.

ا
الله يصلح الحال عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

بيض الله وجهك كفيت ووفيت وانتم في غنى عن التعريف اعرف وادعه والله مايرضونها لو انه بينهم لا يقيمو الحد عليه وينصرون المظلوم الله يرحم الميت ويطهر القاتل من ذنبه والشيطان نعوذ بالله منه حضر بينهم نسأل الله ان يجبر امه وأهله في مصابهم ويربط على قلوبهم اصبرو واحتسبو واكثرو من قول ( انا لله وانا اليه راجعون )
الله يكون في عون اهل المقتول والقاتل فهم من يعاني من ما حصل اكثر من ابنائهم…

ع
علي الوادعي عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

اتقدم بخالص ايات المواساه والعزاء الى الاعزاء قبائل بني شهر تربطنا بهم الاخوه والزماله والقرب والنسب والعنوه وغيره فوالله لايرضينا ماحصل من شاب مراهق ولا يمثل قبيلته وشيبانه واخوانه في هذا الفعل ولكن قدر الله وماشاء فعل ولاحول ولاقوة إلا بالله.
نسأل الله العزيز الكريم ان يعفو ويصفح ويغفر للمتوفى وان يلهم اهله الصبر والسلوان وان يعوضهم خيرا في اخوه … ونسأل الهدايه لكل غاوي او متسرع او مريض او غاضب .
مهما اللي حصل بين الزملاء من امور مشينه او زعل او غير ذلك لايحب ان تنتهي هذه الامور الى القتل فلا يقتل المؤمن اخاه المسلم وهو مؤمن .
والسلام .

م
مريخيه من بلوتو عدد التعليقات : 137 منذ 11 سنة

بعد كم شهر .. بيطلبون العفو والصفح
ودية بالملآيين .. ويلآ كل يوم مقتول منا واحد
والقآتل يطلع منها..
وبعدين روحوا لوموا الحكومه ليه جرايم القتل كثيرةعندنا؟!
والله منكم .. المجتمع اللي مسوي فيها كريم وراعي فزعه
للمجرم .. ولا المسآكين محد درا عنهم يذبحون كل يوم.
..
بالله انكم تفكونآ من المهزله.. وتطبقون شرع الله
خل السيف يحك ارقآب المجرمين ..

K
Keath عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الله يحن ختامنا…

بالله يا صدووه لو تقدرون توافونا بالتفاصيل أثر وأكثر….

على علمي يلي أعرفه ان مكان القتل كان ورى المطار….

خبره انتشر عندنا بجامعة نجران بشكل غير طبيعي,إيه إيه وأنا أقول أمس وقبل أمس المروحية قاعدة تمشط نجران….والله يا صدى ياليت لو تعطوني السالفة كاملة…الرجال يقرب لي من بعيد…..ما أقول الا الله المستعان

و
وزير من عهد الزير عدد التعليقات : 719 منذ 11 سنة

اولآ الله يرحم الي مات ويختارماهو خير للقاتل ثانيآ المثل الشعبي يقول .قع نمله وكل سكر. وهداالمثل يخص اليمنيين الحضارم قديمآ ُ ثالثآ صاحب تعليق رقم 5 حاول مشكورآ توضيح كلامك بدون تعصب قبلي .

ا
الشمالي عدد التعليقات : 17 منذ 11 سنة

.
.
.
.
.
.
اسد او ارنب كلهم تحت الشرع والسيف ينتظر امثال الاسد اللي انت تقصد

.

.
.
.
.

ل
لــيه يادنيا عدد التعليقات : 17 منذ 11 سنة

الله يرحم المقتول

ومــــــــدري وش دخل القبيله في الجريمه الي صارة وعموما في اي مجتمع تسير

وابو فلسفه لو جاء وشــــــاف انــــــــواع الجرايم الي في جده وغيرها يعرف الجد وبيترك البربره

ا
ابوسعد عدد التعليقات : 59 منذ 11 سنة

غالبية الشعوب العربيه لها انتماء قبلي وارجع للتاريخ اما من يقول ان اغلب التجار واصحاب المناصب والشهادات العلياء من غير القبيليين فاقول ارجع لهم وستجدهم يتفاخرون باصولهم حتى لو لم يذكروا اسم قبائلهم ومن له اصل الابد ان يكون ينتمي لقبيله ولاتنظر لمن دخلوا للبلد عن طريق الحج وتخلفوا بها وغير معروفي الاصول ممن ضيعوا اصولهم وممن لاينتمون لاصل عربي ونسبة القبيليين بالعالم العربي تتجاوز 80%ولكن الكل ينعت التعصب والتفاخر الاعمى

التاريخ هو الحكم وليس التخرص

ا
ابو خالد عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

الشعب السعودي ماذبحه الا القبليه الكاذبه قتل زميله وهرب هل هذا من شيم العرب ايها الجبان هل هذا قبيلي ام بنقالى جميع من يدعي القبليه والعنصريه ويقتل ويسرق وينهب اخرتهم بالساحه تحت السيف واهله وجماعته يبكون ويطلبون العفو لماذا هذا كله
بالعربي دعو منكم هذه العنصريه لانها لم ترفع ابو لهب وغيره من كفار قريش وهم سادات العرب

س
سو يلم سلامه تبوك عدد التعليقات : 54 منذ 11 سنة

خلك أسد تأكل كيس سكر

فقط للقبائل الأصليين في السعودية

ا
الهويملي المدينة المنورة عدد التعليقات : 93 منذ 11 سنة

وكلامك يالمتابع عين العقل بس ها تكفى لاتجيب لنا امثله عوج ترانا عرب وامثالنا تدك جبال ماهو امثله مدري وش يبون فيها
ولايك يالمتابع

ا
الهويملي المدينة المنورة عدد التعليقات : 93 منذ 11 سنة

حلوه ذي خليك نمله …تاكل سكر وانا من الغربية وديارنا بها لكن ماسمعت بالامثله العوجه وان كنت تقصد عيال خمبقجي وشطشحطي ذولا لسانهم عوج الله يصلحك

وانت تدري ان المجتمع السعودي اغلبه قبايل وعشان كذا ال99.99 اللي مادري من وين جبتها هم من يرتكبون الجرايم على كلامك

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

لماذا 99.99 ممن يرتكب جرائم القتل فى السعودية من ابناء القبائل والعشائر…؟!
والسعوديين من غير الانتماء القبلى 80% منهم من اصحاب المناصب العليا واساتذة جامعات وموردى سيارات و مواد غذائية و وسيطرة على الغرف التجارية ومجالس ادارة الشركات و مناصب ووظائف عليا فى الدولة ؟!
يوجد مثل شعبى بينهم وفى المنطقة الغربية من السعودية يقول :
( خليك نمله…تأكل سكر )
معناه بالشعبى — استفيد من خيرات البلد واحصل على شهادات عليا وعش عيشة مرفهة ، ومالك من العنتره الكذابة و العصبية الجاهلية وسرعة الانفعال التى تؤدى بك الى منزلقات خطيرة — نتائجها السجون وغرف التوقيف وممكن توصلك لتفقد حياتك

اترك تعليقاً