الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

مقتل عشريني طعناً بسلاح أبيض في القنفذة

منذ 11 سنة
4
2738
مقتل عشريني طعناً بسلاح أبيض في القنفذة
القنفذة

تطور خلاف شخصي بين مواطنين إلى مقتل ثلاثيني في محافظة القنفذة بعد تعرضه لعدة طعنات من سلاح أبيض فجر يوم أمس. وكان خلاف شخصي قد نشب بين الجاني وهو شاب في العقد الثاني من العمر وبين المجني عليه في مركز ثلاثاء بني عيسى (70 كم شرق القنفذة)، وزادت حدة الخلاف بين الطرفين إلى استخدام السلاح الأبيض عندما عمد المجني عليه إلى تسديد عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسد المجني عليه أدت إلى مقتله.

مدير شرطة القنفذة اللواء فاطن بحسب “المدينة”إن الجهات الأمنية باشرت الجريمة فور تلقي البلاغ بقيادة مساعد مدير شرطة القنفذة العميد سعيد بن مسعود الغامدي، وفرقة من الأدلة الجنائية حيث تم رفع البصمات ونقل جثة المجني عليه إلى ثلاجة الموتى بمستشفى القنفذة العام، فيما تتحفظ الجهات الأمنية على الجاني ومازالت التحقيقات جارية معه.

التعليقات

ف
فاروق عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

خارج نفسك مع اهله من القصاص ما سمعت قصة اقدم سجين شمري قبل يومين ما عندك عقل عز الله رحت فيها والله يستر من حكم القصاص

a
altwamy عدد التعليقات : 17 منذ 11 سنة

نسال الله العفو في الدنيا وفي الاخرة؟

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

التربية الغير سوية + مشاكل الطلاق + التعنيف الاسرى الجسدى واللفضى والجدال العصبى بين الاب والام امام الاطفال + تعدد الزوجات واهمال الاطفال + غياب الاباء المستمر عن البيوت والتواجد فى الاستراحات او فى الاسواق او غير ذلك = نشأه منحرفة للاطفال وبالتى يؤثر عليهم فى كبرهم وحتى بعد ان يتزوجوا و ينجبوا اطفال إلا من هدى الله

م
مستريح البال عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

الله المستعان

اترك تعليقاً