الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

شابان يقتحمان “سد جازان” ويطلقان النار

منذ 11 سنة
6
3881
شابان يقتحمان “سد جازان” ويطلقان النار
جازان

على الرغم من الحراسات الأمنية المشددة حول بحيرة سد وادي جازان، تسلل شابان الأسبوع الماضي ودخلا البحيرة، عبر قيادتهما لدباب بحري وإطلاق النار من بندقية صيد وسط دهشة واستغراب المواطنين الموجودين حول السد بهدف التنزه والتخييم.

وذكر بحسب “الوطن”ان الشابين أثناء قيامهما باستعراض مهارتيهما في قيادة الدباب البحري، وإطلاقهما النار من بندقية صيد كانت بحوزتهما. الأسر المتنزة حول البحيرة أبدت انزعاجها من دوي إطلاق النار، الذي تسبب في خوف وإفزاع أطفالها، وتساءلوا عن هدف الشابين من إطلاق النار وسط بحيرة مائية، لا أسماك ولا طيور بها.

من جانبه، نفى الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للمياه بمنطقة جازان علاء خرد، في تصريح إلى “الوطن”، سماح إدارته للزوار بالتنزه داخل حرم سد وادي جازان، مؤكدا أن بوابة سد جازان تُحرس من قبل رجال الأمن، إذ يتناوب عليها أفراد الشرطة وأفراد من الحراسات الأمنية التابعين لمديرية المياه.

وعن طريقة تسللهما كشف خرد أن “عملية الاقتحام لبحيرة السد كانت من المنطقة الخلفية للبحيرة، نظرا لكثرة جريان الوديان بها وصعوبة تحديدها بشبك أو بسور”، موضحا أن المديرية العامة للمياه ممثلة بإدارة تشغيل وصيانة سد وادي جازان، خاطبت محافظة أبو عريش وأشعرتهم بتلك الثغرات التي تقع خلف البحيرة.

وقال خرد: إن الانتهاء تماما من المشروع السياحي لسد وادي جازان الذي تشرف عليه مياه جازان سينتهي الأسابيع القادمة، وسيكون متنفسا لجميع الزوار والسياح، ولحين ذلك يمنع دخول أي زائر إلى حرم السد.

التعليقات

ي
ياسر الواصل عدد التعليقات : 26 منذ 11 سنة

حتى لو هو الفنان خالد عبد الرحمن مو من حقه يدخل البحيره ويرعب المتنزهين , كلنا يعلم ان بحيرة السد لها خطوره على اغلب مدن المنطقه ولذلك تم وضع حوض السد لدرء خطرها عن الأرواح والممتلكات..

اهم شي الناطق الاعلامي طلع علاء خرد ^_^

ا
ابونايف عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

ايه والله هذا خالد عبدالرحمن الفنان الرائع الله يحفظك ويرعاك

م
مريخيه من بلوتو عدد التعليقات : 137 منذ 11 سنة

اي والله كنه خالد عبدالرحمن -_-

م
مريخيه من بلوتو عدد التعليقات : 137 منذ 11 سنة

يمقن متأثرين بأفلآم الأكشن 🙂

م
مناور عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

وللعلم لقدقابلتة شخصيا هناك وهو الذي يركب في الخلف على الدباب وهو يصطاد انواع من الطيور المهاجرة كل سنة في هذه الايام ويسمى طير الخظيري وانواع من الطيور الا خرا الموجودة في السد

م
مناور عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

هذا الشخص الذي اقتحم السد هوالفنان خالد عبدالرحمن وهوة يأتي كل عام لسدوادي جازان من اجل الصيد في السد وبعلم ومباركة الجهات الأمنية هناك

اترك تعليقاً