الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء15 مايو

الشؤون البلدية الأولوية في منح الأراضي للحاصلين على قروض العقاري

منذ 11 سنة
7
5092
الشؤون البلدية الأولوية في منح الأراضي للحاصلين على قروض العقاري
الرياض

وجّه وزير الشؤون البلدية والقروية، الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز بإعطاء الأولوية في منح الأراضي للحاصلين على قروض صندوق التنمية العقاري.

وأكد أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بدء الأمانة الإجراءات التنفيذية لهذا القرار .

وقال إنه سيتم منح الأراضي مباشرة لمن لديه قرض من الصندوق، مؤكدا الحرص على توفير المنح لذوي الدخل المحدود لبناء مساكن عند صدور الموافقة على إقراضهم.

التعليقات

d
doody عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم

اللحين تسبقون الاراضي للي اخدوا مبلغ البنك العقاري يااخي كيف واللي عنده منح ولا طلعت الى الان ولا تم فرز توزيعها يعني الواحد يموت لاجاءه لاقرض ولاارض بس الله لايوفقكم لادنيا ولااخره يارب من فساد الى فساد ابد مافي تطور مافي استراتجيات دايم حق الشعب مأكول بس مااقول إلا حسبي الله عليكم دنيا واخره

ا
العتيبي سعد عدد التعليقات : 146 منذ 11 سنة

اهم شي لاتمنحون اراضي في مخططات ماتوصلها الخدمات الا بعد 10 سنين او اكثر

ح
حسين القحطاني عدد التعليقات : 26 منذ 11 سنة

ما جت الارض علشان يجي القرض

ط
طارق ابوعندوس عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

اقول بيض الله وجهك القرار السليم في المكان السليم

ا
ابو : مهند عدد التعليقات : 17 منذ 11 سنة

لاحول ولا قوة الابالله انا ماقدرت اقدم على البنك العقاري بسبب ماعندي ارض وقدمت على المنح حتى اقدر اقدم على البنك … والا يومك هذا من عام 1415 ماجاءت المنحة واستبشرنا خير بعد ماصار التقديم على البنك العقاري بدون ارض وقدمنا والحين تقولون الاولوية لاصحاب القروض فهموني هم قدموا على البنك بدون ارض ولا كيف ؟ وكيف يسبقوني على المنح وانا اقدم منهم؟ وهم حصلوا على القروض على اساس عندهم اراضي والمفروض توزيع المنح يكون بالاقدمية .

ا
ابو عمر عدد التعليقات : 40 منذ 11 سنة

بسم الله
تمنحه ارض… الكهرب مايولع بها الا بعد 70 سنه .. هالحين اغلب الاراضي الممنوحة من اكثر من اربعين سنه ماوصلها الكهرب .. مير الله يصلحك وبس .

ا
ابو انس عدد التعليقات : 129 منذ 11 سنة

ياسلام هذي هي اهم اسباب انتشار الفساد القرارت التخبطية التي لم تدرس ناس تطمر على ناس وتاخذ حقها مافيه مشكله وبعدين يقولك الاوليه لاصحاب الحاجه ومدري ايش ياخي ذبحتوتنا يامسؤلين بهذي التخبطات حسبنا الله على من اخذ حقنا حسبنا على كل مسؤل لايدري كيف يدير ادارته

اترك تعليقاً