الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

بالفيديو.. مشادة كلامية بين نجاد ومستشار شيخ الأزهر

منذ 11 سنة
9
6053
بالفيديو.. مشادة كلامية بين نجاد ومستشار شيخ الأزهر
القاهرة

نشب خلاف بين كبير مستشاري شيخ الأزهر حسن الشافعي والرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد خلال المؤتمر الصحفي المشترك يوم أمس (الثلاثاء) في القاهرة، إثر إبداء أحمدي نجاد امتعاضه من البيان الذي تلاه الشافعي وتهديده بالانسحاب.

ورصدت العدسات مقاطعة نجاد للشافعي خلال قراءته بيان الأزهر وتهديده بترك الجلسة ، وكان أحد أعضاء الوفد الإيراني قد توجه إلى الشافعي بالقول “ما اتفقنا على ذلك يا حاج”.

وكان الشافعي قد ذكر خلال المؤتمر النقاط الخلافية التي أثارها شيخ الأزهر مع أحمدي نجاد، والتي كان أهمها رفض الأزهر للمد الشيعي في بلاد أهل السنة والجماعة وتشديده على ضرورة عدم التدخل في شؤون دول الخليج واحترام البحرين كدولة عربية شقيقة وضرورة إعطاء أهل السنة والجماعة في إيران بخاصة في إقليم الأهواز حقوقهم الكاملة كمواطنين.

الجدير بالذكر أن أحمدي نجاد غادر مباشرة عقب انتهاء الشافعي من تلاوة البيان دون أن يجيب على أسئلة الصحفيين على عكس ما كان قد صرح به في مستهل المؤتمر.

التعليقات

ه
همر الوادي عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

والله المحقق كولن معه حق

و
ولد مكه عدد التعليقات : 204 منذ 11 سنة

نعيد ونكرر الكلب جاء يصطاد في الماء العكر ونجاد ومرافقيه قليل ويأكلون الشيخ عشان خطابه لم يأتي على هواهم فهم لايريدون العالم ان يفهمو الى مايريدون هم ولايسمعون الى مايقولون واكبر دليل تحريفهم المفضوح لخطاب مرسي عندما زار ايران اخيرآوالقى خطابه ضد بشار واعوانه وحرفوه للبحرين لعنكم الله والله ان الاسلام منكم براء يالرافضه كنت اتمنى من شيخنا الفاضل حينما بداء نجاد ورفاقه بالنباح احتجاجآ عليه تركهم فورآ ونسحب وتركهم ينبحون حتى يحرجهم فعلآ امام الملاء ويعلمون انهم منبوذون وغير مرغوبآ فيهم صدقوني لوفعلها الشيخ لكانت الصفعه التي لن ينساها الكلب ورفاقه

ا
العسيريه عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

بيض الله وجهك

ه
هنا لندن عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

كفو كفيت ووفيت جعلها الله في موازين حسناتك ياشيخ …

خ
خالد عدد التعليقات : 17 منذ 11 سنة

الله يجزك خير ياحسن الشافعي هذا الأسد ماهو الخونة الجبناء ما اتفقنا على ذلك يا حاج صورة مع غير التحية للاهبل ضاحي خلفان

و
وسم القريات عدد التعليقات : 170 منذ 11 سنة

يالله يارب طالبكبهالمطر أنك ترميها بينهم

ن
نورا الوليد عدد التعليقات : 699 منذ 11 سنة

بيض الله وجهك وجزاك الله خير ياشيخ الأزهر ، وهوا أكيد رح يهرب الجبان واللي على راسه بطحا يحسس عليها ، لكن حلوا منه ” ماتفقنا على كذا يا حاج “..!!!

أ
أبو هنديل عدد التعليقات : 149 منذ 11 سنة

قل اعوذ برب الفلق
نجاد وبشار ونصر اللات حسبي الله عليكم

ا
ابولمار عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

لافض فوك

اترك تعليقاً