• السبت 19

    أكتوبر

وزارة التربية :بدء ترشيح المعلمين للإرشاد الطلابي في 7 تخصصات

وزارة التربية :بدء ترشيح المعلمين للإرشاد الطلابي في 7 تخصصات
الرياض(صدى):

علن وزارة التربية عن رغبتها في تكليف عدد من المعلمين في مجال الإرشاد الطلابي في مدارسها بناء على التعميم الخاص بتكليف شاغلي الوظائف التعليمية في سبعة تخصصات.

وحددت الوزارة آخر موعد لتسليم طلبات الترشيح الثالث من ربيع الآخر إلى مركز التطوير بالوحدة الإرشادية بإدارات التعليم، مع إرفاق صور المؤهلات العلمية والدورات التدريبية.

وأوضح وكيل الوزارة لشؤون التعليم أنه بدأ استقبال طلبات ترشيح المعلمين الراغبين الالتحاق بالتوجيه والإرشاد، ضمن عدد من الضوابط من أبرزها أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس تربوي في تخصصات الدراسات النفسية والاجتماعية بتقدير لا يقل عن جيد، حاصلا على دبلوم في التوجيه والإرشاد بعد الدرجة الجامعية إن كان يحمل تخصصا غير التخصصات النفسية والاجتماعية، أن يكون المرشح حاصلا على دورات تدريبية في مجال الإرشاد والتوجيه بعد الدرجة الجامعية في التخصصات الأخرى بتقدير لا يقل عن جيد جدا، مع اشتراط الحصول على دبلوم التوجيه والإرشاد خلال ثلاث سنوات من تاريخ تكليفه بالعمل الإرشادي.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 7 سنوات

شي مضحكككككككككككككككككككككك ياوزارة التعليم

الحين المتخصصين في هذا المجال عاطلين من سنوات وتعميمكم للمدرسين الغير متخصصيين في هذا المجال .. ليش ماتوضفون العاطلين تخصص ( خدمة اجتماعية )

بس مانقووووووووووووووووووووول الي حسبي الله عليكم