• الأحد 20

    أكتوبر

شرطة عرعر: تلقي القبض على 3 مواطنين سرقوا محتويات إحدى محلات أجهزة الحاسب الآلي

شرطة عرعر: تلقي القبض على 3 مواطنين سرقوا محتويات إحدى محلات أجهزة الحاسب الآلي
عرعر(صدى):

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية المكلف العقيد الدكتور / عويد مهدي العنزي أنه سبق وان تقدم الى شرطة مركز الخالدية احد الوافدين بتاريخ 8/2/1434هـ ببلاغ عن تعرض المحل الذي يعمل به وهو (مؤسسة حروف) ـ التي تقع على شارع (الخطوط) في حي الخالدية ـ للسرقة وقد بلغت المسروقات من المحل (13) جهاز جوال وثلاثة اجهزة حاسب آلي محمول (لابتوب) وبطاقات اعادة شحن بقيمة (1400) ريال ومبلغ من المال ولم يوجه المبلغ الاتهام الى احد.

وبعد تلقي البلاغ تم اتخاذ الاجراءات التحقيقية من انتقال ومعاينة وضبط افادة المبلغ والعاملين في المحل ورفع الآثار المتخلفة عن ارتكاب الجريمة، وبمواصلة البحث والتحري عن هذه القضية توفرت معلومات لدى ادارة التحريات والبحث الجنائي عن ارتباط هذه السرقة بثلاثة من المواطنين الشباب .

وبعد استكمال ملف التحري وجمع الإستدلالات أكدت المعلومات بحسب “اليوم” تورطهم بهذه السرقة فتم القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب اليهم وتم ايداعهم التوقيف تمهيدا لإستكمال اجراءات التحقيق معهم ومن ثم احالتهم الى الجهة القضائية المختصة.


الوسوم:

تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 17 ] نشر منذ 7 سنوات

والله من راح هندي الشمراني بداء الاجرام والسرقات وناس تبغا تعيش وعلي قولة المثل (وش حدك علي المر الا الي امر منه) ينتظرون المواطن يقولهم انا محتاج وابغا اعيش بكرامه وش فرق السرقه عن اكل المسؤالين من الدوله بس ان الاول جهرن والمسؤالين من تحت الطاوله اما حياة تسر الصديق واما ممات غيض العدوء