• الثلاثاء 18

    فبراير

مسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث تختتم تصفياتها

مسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث تختتم تصفياتها
الرياض(صدى):

تختتم الأربعاء تصفيات مسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – لحفظ الحديث النبوي للطلاب في دورتها الثامنة بحضور مدير التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبد الله المسند, إذ يكرّم الفائزين من كل فرع على مستوى منطقة الرياض, وقد بلغ عدد المشاركين لهذه الدورة قرابة الثلاثمائة طالب.

وأكد المشرف العام على تصفيات المسابقة الأستاذ موسى الطيار أن المسابقة ستختتم بعد أن تتم التصفيات بين محافظات الرياض وبعدها تتم المرحلة النهائية على مستوى المنطقة بين المتسابقين الفائزين في كل مستوى لاختيار طالب واحد من كل مستوى ليمثل المنطقة في التصفيات النهائية بين المناطق.

ومن جهته أشار رئيس لجنة التحكيم الأستاذ سالم العماري إلى أن هذه المسابقة يشرف على لجان تحكيمها مجموعة من المختصين في الحديث من معلمي مدارس الرياض.

وصرح الأستاذ عبدالله المحسن رئيس لجنة الحفل أن الاستعدادات لهذا الحفل على أتم حال بما يتناسب مع هذه المناسبة الكبيرة, إذ بدأت أعمال اللجنة من يوم السبت الماضي, حيث أعدت الفقرات واختيرت نماذج الطلاب المتميزين, وقد راعينا أن يكون الحفل مختصراً ومركزاً, حرصاً على وقت الجميع.

كما أشار الأستاذ رياض الفريجي رئيس اللجنة الإعلامية أن الحفل سيشهد تغطية من القناة السعودية الأولى وقناة المجد وقناة فور شباب وقناة درة الفضائية إضافة إلى إذاعة القرآن الكريم وإذاعة نداء الإسلام, كما سيتم إخراج الحفل بصورة فورية من قبل مؤسسة إعلامية متخصصة.

الجدير بالذكر أن الحفل الختامي في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح غد, في قاعة الشيخ محمد الخضير, الواقعة في حي الريان, على شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 2484 ] نشر منذ 7 سنوات

لو يطبق السعوديين مايدرسوه من مواد دينية فى بلدهم ومايتابعوه من برامج دينية و فتاوى ، ويجعلوه منهج حياة لا ستغنت السعودية عن المحاكم الشرعية والسجون وساهر وغير ذلك