الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

وزير جزائري يتهم اللاجئين السوريين بنشر التشيع

منذ 11 سنة
8
2777
وزير جزائري يتهم اللاجئين السوريين بنشر التشيع
الجزائر

اتهم وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري أبو عبد الله غلام الله اللاجئين السوريين في بلاده بنشر التشيع في بلاده بحكم احتكاكهم بالجزائريين.

وقال أبو عبدالله غلام الله في تصريحات نشرتها صحيفة “النهار الجديد” الجزائرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء إن وزارة الشئون الدينية تتصدى لظاهرة التشيع في الجزائر ولن تتسامح مع أي جماعة أو هيئة يثبت تورطها في نشر مثل هذه الطقوس بين صفوف الجزائريين، وذلك على ضوء القضية التي تم تسجيلها بولاية “سكيكدة” الواقعة شرق البلاد.

وقال إنه تم ضبط سوريين يمارسون طقوساً شيعية بصفة علنية أمام زملائهم الجزائريين.

ودعا الوزيرالجزائري المواطنين في بلاده إلى التقيد بمرجعيتهم الدينية بدل الانسياق وراء بقية الطقوس الدينية الدخيلة، مشيرًا إلى أن ما تردد بشأن انتشار مذهب التشيع وسط طلاب الكشافة الإسلامية في ولاية “باتنة” بشرق البلاد لم يثبت صحته حتى الآن.

وكانت تقارير صحيفة محلية قد ذكرت أن أجهزة المخابرات الجزائرية بدأت في مراقبة شبكات وخلايا شيعية في خمس ولايات من بينها العاصمة في ضوء تدفق اللاجئين السوريين على الجزائر والذي وصل عددهم إلى أكثر من 12 ألف لاجئ.

وأوضحت التقارير التى نشرت مؤخراً أن أجهزة المخابرات الجزائرية تلقت تعليمات عليا مؤخرًا بتكثيف المراقبة في ولاية الجزائر العاصمة وولايات “سطيف” و”باتنة” و”تلمسان” و”وهران” في ضوء الهجرة القياسية وغير المسبوقة للاجئين السوريين الهاربين إلى الجزائر، وهي هجرة قد تؤجج نشاط الخلايا الشيعية النائمة بالجزائر والتي يعود تاريخ تواجدها إلى نهاية السبعينيات من القرن الماضي وصعود الإسلام السياسي إلى الحكم في إيران بقيادة الزعيم الشيعي الإمام الخميني.

التعليقات

ا
الهباد عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

تكذب ياوقح قبح اللة هلصورة

أ
أدولف هتلر عدد التعليقات : 156 منذ 11 سنة

الشيعه في الواقع هم سفلة اليهود ومن احقدهم على المسلمين وهم يدعون الإسلام وفي نفس الوقت يعبدون عليا والحسن والحسين والزهراء ويعادون الصحابة ويلعنونهم ويتهمون امنا السيدة عائشة بما برأها الله منه ويخالفون السنة في كل شيء ويحيزون المتعه وهو زنا صريح لا يقبله عاقل فأن لهم أن يكونوا مسلمين ؟؟؟

خ
خدمات مجانية عدد التعليقات : 450 منذ 11 سنة

شكلك يا تمساح شيعي لانك تدافع على الشيعة والله واعلم

ج
جاد عدد التعليقات : 75 منذ 11 سنة

ياريم استريحي بس الشيعه والشيعه والشيعه

مدري ليش الحقد والحسد والبغضاء وين الاخوه وين صفات الرسول والمشكله فيكم لو واحد غلط شيعي شملتوا الطائفه كلها اجل وش نقول على غلطات بعض السنه

لكن العقول طارت وجاء محلها قواطي كوكا كولا

ر
ريم السعودية عدد التعليقات : 61 منذ 11 سنة

هذولا مشركين وقتلوا السنة في سوريا

وتقول ياتمساح اي شي يصير نقول الشيعة

ايه نقول الشيعة ليوم الدين ليش تدافع عنهم

قال عليه الصلاة والسلام
من أحب قومآ حشر معهم
أو كما قال

ت
تمساح عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

والله الشيعه كسبو حسنات. اي شي يصير نقول الشيعه.

ر
ريم السعودية عدد التعليقات : 61 منذ 11 سنة

حسبي الله عليك ونعم الوكيل
انت تدري أنهم كلهم سنة ياظالم
وأتحداك تلقى فيهم واحد شيعي لكن بدل هاللف والدوران
قل ماودنا نستقبلكم عشان إيران ماتزعل
وين تروح من رب العالمين السميع العليم

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

اعلان يعبر عن خبث ومكر ودهاء سياسى من أحل الاسائة للاجئين السوريين فى الجزائر وتأليب المواطنيين الجزائرين عليهم كى لا تقدم الجزائر دعما للاجئين ، لا احد ينسى وقوف الجزائر مع نظام بشار الجزار فى الجامعة العربية فى كل اجتماعتها لمناقشة الوضع فى سوريا ، الضحايا فى سوريا هم أهل السنة والشبيحة القتلة من الشيعة والتصيريين
( العلويين ) ..يعرف هذا سكان ادغال افريقيا و الامزون

اترك تعليقاً