• الأربعاء 19

    يونيو

إدراج “أسمنت الشمالية” اليوم

إدراج “أسمنت الشمالية” اليوم
الرياض(صدى):

يشهد سوق الأسهم السعودي اليوم الثلاثاء الموافق لـ5 فبراير 2013، إدراج وبدء تداول أسهم شركة “اسمنت المنطقة الشمالية” ضمن قطاع الاسمنت بالرمز 3004، على أن تكون نسبة التذبذب للسهم مفتوحة خلال اليوم الأول فقط.

ويعد إدراج أسهم شركة “اسمنت الشمالية” الأول خلال العام الجاري، ليصل عدد الشركات المدرجة في قطاع الاسمنت 13 شركة، ويصل عدد الشركات المدرجة في سوق الاسهم السعودي 159 شركة باحتساب شركتي “المعجل” و”بيشة” الموقوفتين عن التداول.

يذكر أن العام الماضي شهد إدراج ثمان شركات في عدد من القطاعات تتمثل في كل من شركة “دله للخدمات الصحية” و”اسمنت المدينة” و”اسمنت نجران” و”الخطوط السعودية للتموين” و”الإنماء طوكيو مارين” و”مجموعة الطيار” و”تكوين” و”عناية للتأمين”.

وكانت شركة “اسمنت الشمالية” قد طرحت خلال شهر يناير الماضي 90 مليون سهم للاكتتاب العام تمثل نحو 50 % من رأس مال الشركة البالغ 1800 مليون ريال خصصت جميعها للمواطنين السعوديين بسعر 10 ريالات للسهم.


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 6904 ] نشر منذ 6 سنوات

بالنسبه للاسهم الشراء غالي والبيع رخيص هنا من هو المستفيد ومن هو الخسران كحكاية اسهم المملكه الشراء ب13ريال والبيع بثلاثة ريالات ههههههههههههههه عجبي عليك يازمن