الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

وزارة التجارة تصرف حقوق مساهمي جوهرة الشرق بأرباح مبدئية 65%

منذ 11 سنة
2
2085
وزارة التجارة تصرف حقوق مساهمي جوهرة الشرق بأرباح مبدئية 65%
الرياض

أقرت لجنة المساهمات العقارية في اجتماعها المنعقد اليوم صرف كامل قيمة أرض مساهمة جوهرة الشرق للمساهمين بإجمالي 768 مليون ريال بنسبة أرباح مبدئية 65% بناءً على أسهم تم بيعها للمساهمين بقيمة 463 مليون ريال.

وأوضحت اللجنة في بيان صحفي اليوم أنه تبين لها من خلال دراسة المساهمة وتقرير المحاسب القانوني أن صاحب المساهمة قام ببيع أسهم بالزيادة عن الأسهم المصرح له بها إذ كان المصرح له من وزارة التجارة والصناعة بقيمة 432 مليون ريال بينما باع أسهماً بقيمة 463 مليون ريال إضافة إلى مبالغ استكمال التطوير ،مؤكدة استمرارها في مطالبة صاحب المساهمة بالمبالغ المكتتب بها بالزيادة وكذلك المبلغ المتبقي للتطوير وإعادتها للمساهمين حال الحصول عليها.

وأعلنت اللجنة لجميع المساهمين بأنها ستبدأ في عملية تحويل المبالغ إلى حسابات المساهمين ابتداءً من يوم الاثنين ، مطالبة المساهمين الذين لم يسجلوا أو يحدثوا بياناتهم سرعة تسليم مستنداتهم لدى فروع بنك البلاد.

التعليقات

ن
نص ريال عدد التعليقات : 31 منذ 11 سنة

النفيسي

تكفووووون فرجو لنا الله يفرج عليكم

اماالنفيسي فلن اسامحه وسأقاضيه أمام الله

قضاتنا فشلوا شر سنوات

ولكن الله سيتنقم منه

يا وزير التجارة من لنا بعد الله الا انت

ا
النديم 111 عدد التعليقات : 409 منذ 11 سنة

ومساهمات شركه حمد العيد متى سترى النور 14 سنه ايقاف ياناس خافوا الله في اموال المسلمين والله انه ينتظرناعقاب من الله وفقر من دعوه المظلوم ردوا اموال المساهمين اليهم لو النصف

اترك تعليقاً