الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

صحيفة مغربيه تنفي حديث هرماش واسائته لرئيس ولاعبي الهلال

منذ 11 سنة
4
5694
صحيفة مغربيه تنفي حديث هرماش واسائته لرئيس ولاعبي الهلال
خالد يحي (خاص)
يواصل التعصب  النخر في وسطنا الرياضي من خلال  الغمز واللمز والاتهامات المتبادلة , ووصل الحال إلى فبركة حديث على لسان لاعب الهلال المغربي عادل الهرماش الذي غادر الفريق مؤخرا يتهم فيه لاعبي الهلال في أخلاقهم وإدارة النادي في تعاملها.
في التفاصيل ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي لصوره توضح حديث لعادل الهرماش لصحيفة (هسبريس) الالكترونية الأشهر في المغرب يؤكد فيه نجم الهلال السابق انه وزميله العربي لم يناسبهم الجو العام في النادي , مبينا – بحسب الحديث المفبرك – أن هناك تفرقه في التعامل من قبل رئيس النادي الذي لا يحضر كثيرا للنادي ويستغل وجاهته ويمارس ما يشاء في النادي.ويكثف حضوره قبل مباريات النصر والاتحاد فقط.
مبينا أن لاعبي الهلال يسهرون كثيرا ويحضرون للنادي بحاله غير طبيعيه ولا يتقبلون النصح , ويسألون كثيرا عن السياحة في المغرب بطريقه وقحه  ! واختتم هرماش حديثه (المفبرك) بقوله : أن جماهير مغلوب على أمرها وتعشق ناديها ولكن لا تعلم حقيقة ما يحدث داخله!
 
ولان حبل الكذب قصير..كما يقال وللمهنية العالية للصحيفة الأشهر في المغرب فقد أوردت الصحيفة اليوم الجمعة خبرا في صفحتها الرئيسية تؤكد من خلاله فبركة هذا الحوار جملة وتفصيلا.
وجاء خبر الصحيفة كالتالي:
((تؤكد هسبريس التي رافقت المنتخب الوطني المغربي في رحلته بكأس إفريقيا المقامة حاليا في جنوب إفريقيا، وحصلت على تصريحات حصرية من مسؤولي ولاعبي المنتخب الوطني، أن هرماش لم يدل بأي تصريح صحفي يتحدث فيه عن وضعيته بفريق الهلال السعودي، وأن ما يتم تداوله عبر المنتديات السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي مجرد صورة مفبركة لتصريح لم يدل به أصلا هرماش لصحيفة هسبريس الإلكترونية.))

 

رابط خبر النفي من الصحيفه:
1

 

صورة من نفي الصحيفة المغربية 

 

2

 

التعليقات

ا
الرمز النصراوي العالمي عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

مالومه مل من المحليه يبي عالميه مسكين تعب وراح فضفض صفو نوايكم وخافو الله وتوصلون للعالميه

م
مدري ليهه عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

صحيح الكلام 100&

ه
ه عدد التعليقات : 197 منذ 11 سنة

والله تقول اننا بحرب

ههههههه نكت مشيناها شعارات بعد مشيناها اما تقعدون تالفون من روسكم قوية قوية

م
مـــــــنـوّخ عدد التعليقات : 186 منذ 11 سنة

تصريح هرماش سواء كان صحيح او مفبركة لماذا هذا الانزعاج ”
تصريح هرماس فية نوع من المصداقية واللي غى رآسة بطحاء يتحسس والا لمذا تنشرة ثم تدعي انة مفبرك هل هو مفبرك من الصحيفة ام من الاعلامي ام من احد اخر نبي الحقيقة او لنقل باقي نص الحقيقة :

اترك تعليقاً