الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

الفريق الأول يعاود تدريباته بإشراف المدرب دالاتش زلاتكو

منذ 11 سنة
2
2876
الفريق الأول يعاود تدريباته بإشراف المدرب دالاتش زلاتكو
طلال الغامدي

أشرف الكرواتي “دالاتش زلاتكو” على أول تدريب له مع الفريق الأول لكرة القدم بعد تعيينه مدرباً للفريق خلفاً للفرنسي “انتوان كومبواريه”، حيث أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء “النصر” مساء أمس الأربعاء مراناً استرجاعياً، فيما أدى بقية اللاعبين الغير مشاركين في اللقاء تدريباتهم الإعتيادية والتي تركّزت على النواحي اللياقية والتكتيكية، في حين واصل الخماسي المُصاب ( عبدالعزيز الدوسري، يحيى المسلّم، ماجد المرشدي، حسن خيرات ورضوان الموسى)  برامجهم التأهيلية واللياقية المُعده لهم مُسبقاً.

هذا وقد اجتمع قائد الفريق الأول “ياسر القحطاني” قبيل بداية التدريب باللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة، والتي تتطلب بذل المزيد من الجهد والتعاون مع مدرب الفريق الجديد “دالاتش زلاتكو”.

وكان الفرنسي “انتوان كومبواريه” قد حضر ظهر اليوم وقد تم إبلاغه بقرار إقالته من قبل مجلس إدارة النادي وقد ودع اللاعبين قبيل مغادرته مقر النادي.

هذا وقد شهد المران متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس إدارة النادي إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر، ينضم السداسي ( عبدالله السديري، سلطان البيشي، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، نواف العابد وسالم الدوسري)  يوم غد الجمعة إلى معسكر المنتخب السعودي الأول المقام في مدينة “الدمام” استعداداً لملاقاة المنتخب الصيني يوم الأربعاء المقبل السادس من شهر فبراير القادم ضمن تصفيات المؤهلة لكأس آسيا المقرر إقامتها في إستراليا عام 2015م.

التعليقات

ا
الرمز النصراوي العالمي عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

ان شالله بنغلبهم ثانيه وبيغيرون المدرب وبيسكرون ناديهم الازرق الصغير المحلى

ا
الــيــورو عدد التعليقات : 38 منذ 11 سنة

((((سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم))))

اترك تعليقاً