الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

العراق يهدد باعتقال “القرضاوي”

منذ 11 سنة
2
3583
العراق يهدد باعتقال “القرضاوي”
بغداد

رفضت الحكومة العراقية زيارة الشيخ يوسف القرضاوي للعراق، مؤكدة أنها زيارة غير مرغوب فيها، وملمحة في الوقت ذاته إلى إمكانية اعتقاله حال دخوله بشكل غير شرعي.

وكانت مصادر إعلامية ذكرت مؤخرًا، أن رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني وجه دعوة إلى الشيخ يوسف القرضاوي لزيارة الإقليم، مشيرة إلى أنه في حال وصول القرضاوي إلى كردستان سيزور الأنبار ويخطب في ساحات التظاهرات حول الأزمة التي يمر بها العراق.

وقال الأمين العام لمجلس الوزراء العراقي على العلاق، في تصريح للمركز الخيرى لشبكة الإعلام العراقي، إن زيارة القرضاوي أو غيره خلال الوضع الراهن الذي يمر به العراق مرفوضة بكل الأوجه، لأن التعاطي مع المشاكل الداخلية وكمبدأ متعارف عليه في كل دول العالم يتم داخليًا.

وتابع العلاق أن طبيعة الإشكاليات المثارة في العراق الآن هي مطالب جماهيرية والدولة والحكومة هي المعنية بالتعاطى معها، وعليه فإن دخول أى طرف خارجي على هذه القضية لا مبرر له ولا فهم له سوى أنه خلط للأوراق ومحاولة لتعميق القضية التي تجرى في المنطقة حاليا كاصطفافات طائفية وهو توجه خطير.

التعليقات

ا
ابو مسامح عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

الاعدام حرقا يكفي العراق الوضع الي هوفية فضيختة ماخذ شوي بنزين من قطر على شان يصبة على النار في العراق ماهي مولعة من زمان

ا
الهوي شمالي عدد التعليقات : 186 منذ 11 سنة

بس اذا السستاني خطب او الصدر ما في مشكلة لديكم ؟؟؟

ليشششششششششش

اترك تعليقاً