الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

القبض على ناشطتان مصرتان بحشيش في شقة مفروشة

منذ 11 سنة
6
10784
القبض على ناشطتان مصرتان بحشيش في شقة مفروشة
القاهرة

أصدرت مديرية أمن القاهرة بيانا بشأن ما تناولت عدد من الصحف و المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن قيام أجهزة الأمن بإلقاء القبض على الناشطتين سارة عبد الله، وأميرة الأسمر، من منزلهما لقيامهما بتصوير أحداث شارع القصر العيني من شرفات منازلهما، ودعوة عدد من القوى إلى وقفات احتجاجية للإفراج عنهما.

وأوضح البيان أن حقيقة الواقعة تتمثل في أن الخدمات الأمنية المعينة بشارع القصر العيني تم إخطارها بقيام أشخاص مجهولين بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة على القوات المتمركزة هناك من شرفات إحدى الشقق بالعقار رقم 21 شارع القصر العيني مما تسبب في إحداث إصابات بهم.

وتبين أن تلك الشقة يتم تأجيرها مفروشة، ولدى قيام ضباط البحث الجنائي بالطرق على الشقة المشار إليها للتحقق من شخصية مستأجريها تبين أن قاطنيها كلا من سارة عبد الله السيد 24 سنة طالبة، ومقيمة بمدينة نصر، وأميرة الأسمر عز الدين، 26 سنة طالبة، ومقيمة بالهرم، وعثر بصالة الشقة على طبق يحوي كمية من مادة بنية اللون تشبه مادة الحشيش المخدر، أعترفا بحيازتها بقصد التعاطي .

وأضاف البيان أنه تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيلا للنيابة العامة التي قررت إخلاء سبيلهما بضمان مالي وقدره ألف جنيها، وتم إخلاء سبيلهما عقب سدادهما الضمان.

وأهابت مديرية الأمن فى بيانها بأجهزة الأمن بوسائل الإعلام و الحريصين على مصلحة الوطن توخي الدقة فيما ينشر من معلومات ويطلق من شائعات في حق أفرادها حرصاً على المصلحة العليا للوطن .

التعليقات

ا
الحزين عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

يادنيا بلا معنى ليه كل حادث فردى بحدث فى مصر بالذات تعمموه على كل الشعب يعنى الخبر المنشور اعلاه عن القبض على السعودى المنحرف فى مكه يعنى ان معظم الشعب السعودى هكذا؟ طبعا لا.وبعدين الشعب المصرى الطايح فى الحشيش كما تقول لا يخرج منه دائما وابدا اوائل المدارس عندكم ولا منه اكبر نسبة علماء واطباء ومهندسين ومتعلمين و حفظة القران فى العالم العربى اتقوا الله ولا ترموا الناس بالباطل

s
sizar999 عدد التعليقات : 42 منذ 11 سنة

إذا محششين مايرمون منديل فما بالك بالحجاره . خابر المحشش يالله يشيل عمره ( يعني مافيه حيل للحجاره ورميها)

ن
نشيط عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

الناشطة والمنشطات سبب رئيس لإصابة الفرد والمجتمع بنوبات قلبية

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

مثل قصة – الجيزاوى- عندما قبض عليه فى مطار جده وتهريبة مخدرات ، قالوا انه ناشط وبسبب كتاباته عن السعودية قبضوا عليه ..الان الكثير يستغل الثورة فى مصر ، حتى الخارجين عن القانون استغلوها

و
ورد المدينه عدد التعليقات : 264 منذ 11 سنة

يالطيف الحشيش منتشر بكل مكان الله يكفينا شره
أكره أغلب الناشطات أمثال هؤلاء ومنال الشريف وعلياء المهدي قسم بالله خساره فيهم كلمة ناشطه
النشطه تكون مصلحه وتحث ع أمور الشرع مومطالبات بحريه وسواقه وغيره من الأشياء إللي تنزل من قيمة المرأه المسلمه

د
دنـيـــا بــلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

الحشيش في مصر طايحين فيه الشعب كله الا من رحم ربي

مثل واحد ايام الثوره رافع لوحه بيده كاتب

انا عايز حشيش هههههههههههه

اترك تعليقاً