• الجمعة 23

    أغسطس

القبض على ناشطتان مصرتان بحشيش في شقة مفروشة

القبض على ناشطتان مصرتان بحشيش في شقة مفروشة
القاهرة(صدى):

أصدرت مديرية أمن القاهرة بيانا بشأن ما تناولت عدد من الصحف و المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن قيام أجهزة الأمن بإلقاء القبض على الناشطتين سارة عبد الله، وأميرة الأسمر، من منزلهما لقيامهما بتصوير أحداث شارع القصر العيني من شرفات منازلهما، ودعوة عدد من القوى إلى وقفات احتجاجية للإفراج عنهما.

وأوضح البيان أن حقيقة الواقعة تتمثل في أن الخدمات الأمنية المعينة بشارع القصر العيني تم إخطارها بقيام أشخاص مجهولين بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة على القوات المتمركزة هناك من شرفات إحدى الشقق بالعقار رقم 21 شارع القصر العيني مما تسبب في إحداث إصابات بهم.

وتبين أن تلك الشقة يتم تأجيرها مفروشة، ولدى قيام ضباط البحث الجنائي بالطرق على الشقة المشار إليها للتحقق من شخصية مستأجريها تبين أن قاطنيها كلا من سارة عبد الله السيد 24 سنة طالبة، ومقيمة بمدينة نصر، وأميرة الأسمر عز الدين، 26 سنة طالبة، ومقيمة بالهرم، وعثر بصالة الشقة على طبق يحوي كمية من مادة بنية اللون تشبه مادة الحشيش المخدر، أعترفا بحيازتها بقصد التعاطي .

وأضاف البيان أنه تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيلا للنيابة العامة التي قررت إخلاء سبيلهما بضمان مالي وقدره ألف جنيها، وتم إخلاء سبيلهما عقب سدادهما الضمان.

وأهابت مديرية الأمن فى بيانها بأجهزة الأمن بوسائل الإعلام و الحريصين على مصلحة الوطن توخي الدقة فيما ينشر من معلومات ويطلق من شائعات في حق أفرادها حرصاً على المصلحة العليا للوطن .


الوسوم:,

6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2080 ] نشر منذ 7 سنوات

الحشيش في مصر طايحين فيه الشعب كله الا من رحم ربي

مثل واحد ايام الثوره رافع لوحه بيده كاتب

انا عايز حشيش هههههههههههه

[ عدد التعليقات: 264 ] نشر منذ 7 سنوات

يالطيف الحشيش منتشر بكل مكان الله يكفينا شره
أكره أغلب الناشطات أمثال هؤلاء ومنال الشريف وعلياء المهدي قسم بالله خساره فيهم كلمة ناشطه
النشطه تكون مصلحه وتحث ع أمور الشرع مومطالبات بحريه وسواقه وغيره من الأشياء إللي تنزل من قيمة المرأه المسلمه

[ عدد التعليقات: 2484 ] نشر منذ 7 سنوات

مثل قصة – الجيزاوى- عندما قبض عليه فى مطار جده وتهريبة مخدرات ، قالوا انه ناشط وبسبب كتاباته عن السعودية قبضوا عليه ..الان الكثير يستغل الثورة فى مصر ، حتى الخارجين عن القانون استغلوها

[ عدد التعليقات: 27 ] نشر منذ 7 سنوات

الناشطة والمنشطات سبب رئيس لإصابة الفرد والمجتمع بنوبات قلبية

[ عدد التعليقات: 40 ] نشر منذ 7 سنوات

إذا محششين مايرمون منديل فما بالك بالحجاره . خابر المحشش يالله يشيل عمره ( يعني مافيه حيل للحجاره ورميها)

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ 7 سنوات

يادنيا بلا معنى ليه كل حادث فردى بحدث فى مصر بالذات تعمموه على كل الشعب يعنى الخبر المنشور اعلاه عن القبض على السعودى المنحرف فى مكه يعنى ان معظم الشعب السعودى هكذا؟ طبعا لا.وبعدين الشعب المصرى الطايح فى الحشيش كما تقول لا يخرج منه دائما وابدا اوائل المدارس عندكم ولا منه اكبر نسبة علماء واطباء ومهندسين ومتعلمين و حفظة القران فى العالم العربى اتقوا الله ولا ترموا الناس بالباطل