• الخميس 22

    أغسطس

أمن مطار جون كينيدي يجبر كيم كارداشيان على خلع حذائها

أمن مطار جون كينيدي يجبر كيم كارداشيان على خلع حذائها
وكالات(صدى):

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حين وصلت إلى مطار جون كينيدي في نيويورك متوجهةً إلى لوس أنجلوس.

ولكن من الملفت ان رجال أمن المطار أجبروها على خلع حذائها لتمرّ تحت الآلة الكاشفة، وتقبلت كيم الموضوع بكل رحابة صدر ولكنها انزعجت من المشي على الأرض المتّسخة حافية القدمين.


14 تعليق

[ عدد التعليقات: 1188 ] نشر منذ 7 سنوات

ايه ياحبيبتي انزعجتي او طرتي النظام نظام يمشى حتى على اوباما كيف عليك انتي مو مثل ربعنا هاذا امير وهاذا وزير

[ عدد التعليقات: 701 ] نشر منذ 7 سنوات

مافي أوسخ من إنو المرأة تنام كل ساعة مع رجل..!!!

[ عدد التعليقات: 1306 ] نشر منذ 7 سنوات

لو قلتي كل ليله

مشيناها

لكن كل ساعه!!

مستحيل لو إنها قطوه وفي موسم التزاوج ماتسويها!

[ عدد التعليقات: 533 ] نشر منذ 7 سنوات

ههههههههههه حلوة تعليق رانيا

امير ووزير

[ عدد التعليقات: 19250 ] نشر منذ 7 سنوات

لايكون الحذيان ابو 20 الف دولار ههههههه وانتو بكرامة

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

اكرمك الله

[ عدد التعليقات: 49 ] نشر منذ 7 سنوات

عندنا هنا قبل كذا قابلت طيب الذكر ناصر الشمراني بمطار جده , خخخ يمشي بخيلاء ولا —- ولا احد فتشه ولا شي

[ عدد التعليقات: 19250 ] نشر منذ 7 سنوات

اللي شايف نفسه مع نفسه ولا كانك شفته ولاتعرفه
انا هيك اسلوبي وقاعدتي بالحياة اللي يشوفني بعين
اشوفه بالثنتين

[ عدد التعليقات: 48 ] نشر منذ 7 سنوات

سبحان الله اللي عندنا مستغربين وشلون يفتشون وشخص مشهور
شكلهم ما يدرون ان النظام عندهم يمشي على الكبير قبل الصغير

[ عدد التعليقات: 169 ] نشر منذ 7 سنوات

يارب احمينا بس

[ عدد التعليقات: 848 ] نشر منذ 7 سنوات

عادي

جزمة تخلع جزمة بأمر من جزمة

[ عدد التعليقات: 11324 ] نشر منذ 7 سنوات

عاتي اعتبري الارض رجل من اللي كنتي تنامين معاهم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 7 سنوات

أشوف الجنس الناعم هم اكثر من علق على الموضوع ليه ياترى ؟
وبعدين فيه الفاظ عابرة للقارات وقذف وكأنكم جالسين معاها على طول وتعرفون كله شيء عنها صدق المثل القائل ( ما تضيق العين إلا من ملاها ) ..
إنه زمن العار ياسادة .

[ عدد التعليقات: 14 ] نشر منذ 7 سنوات

طبيعي استغفر الله العظيم متعوده ذي على الخلع هههههههه ولكم حرية الفهم . وسبحان الله تضايقت من خلع الحذاء ماستطاعت الاستغناء عنه لانه بمستوى أفعالها !,