• الإثنين 24

    يونيو

تعرض مريم حسين لحادث سير بسبب المعجبين!

تعرض مريم حسين لحادث سير بسبب المعجبين!
متابعات(صدى):

أنقذت العناية الإلهية النجمة العراقية مريم حسين من الموت بعد تعرضها لحادث سير أسفر عن تضرر سيارتها بشكل كبير.

الحادث، بدأ بملاحقة بعض المعجبين للفنانة الشابة بسيارتهم فور مشاهدتهم لها داخل سيارتها، لرغبتهم في التصوير معها، ولما حاولت مريم الابتعاد عنهم لاحقوها بشكل هيستري، الامر الذي جعلها تفقد السيطرة على سيارتها، ووقع الحادث.

المعجبون فور وقوع الحادث، نزلوا من سيارتهم للاطمئنان على مريم التي خرجت سليمة من سيارتها، وقدموا اعتذارهم لها، ومن جانبها طمأنت مريم حسين محبيها واسرتها على صحتها نافية تعرضها لاي اصابات.


26 تعليق

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 6 سنوات

والله الحسافة على السيارة الا انت ما عليك حسافة

[ عدد التعليقات: 1188 ] نشر منذ 6 سنوات

مايستحووون خرفان قادتهم امرأه،،ويعني لو صورو معها وبعدين !؟عاطينها اكبر من حجمها من زينها وين رجلها عنها هاذا اللي يغار الحمد لله والشكر

[ عدد التعليقات: 25 ] نشر منذ 6 سنوات

حمد لله ع سلامتها

[ عدد التعليقات: 19 ] نشر منذ 6 سنوات

خلي خطيبك القطري يعجل بالطياره الي وعدك فيها .اخاف فالسماء يكون فيه معجيبين

[ عدد التعليقات: 335 ] نشر منذ 6 سنوات

ههعهههههههههههه
وقسم نفسي اعرف وش عاجبهم فيهااا
رياجيل ذا الزمن خرفااااااااان الا من رحم ربي

[ عدد التعليقات: 19 ] نشر منذ 6 سنوات

احسن لو ماتت كان فكتنا من غرورها زأيد

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 6 سنوات

سقاله صدم سيارة
يا سقاله واحد سندوس بيز دزاز لهم اي سي وواحد ساهي

[ عدد التعليقات: 144 ] نشر منذ 6 سنوات

تحصلون السياره
معطيها راشد الماجد لانه خطبها ورفضت
خرفااااان يلحقون عنزه ماعليهم شره

[ عدد التعليقات: 158 ] نشر منذ 6 سنوات

ههههههه ياشوق صدقتي
حتى الشغالات بخياستهم لاحقوها
خرفان صدق

[ عدد التعليقات: 220 ] نشر منذ 6 سنوات

انا مااعرفها لاكن الطرافه في الموضوع عبارة خرفااان خخخخخخخخخخخخخخ هذي تعدي صارخ على حقوقنا ونطالب ايحالة ملف قضيتنا الى محكمة الجنايات الدولية في لاهااااي

[ عدد التعليقات: 461 ] نشر منذ 6 سنوات

هونكم شوي على البنت يا اصحاب التعليق وخصوصاً البنات ترى الوضع عادي صح ريم مزيونه الحق ينقال وخفيفة دم انا مع الحق بس ماتوصل انا الحقاها موا لهادرجة

[ عدد التعليقات: 22 ] نشر منذ 6 سنوات

امسكي خطيبك وخذي الطيارة لايضحك عليك ترى بعد الزواج ماتاخذين منه شي اختي ايام الخطبة قالها بوديك تركيا وبعد الزواج سحب عليها وداها ابها اربعه ايام ورجع رماها في البيت وراح الاستراحه هههههههههههههههههههههههههههههه لا تقولين ماحذرتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 19 ] نشر منذ 6 سنوات

خرووووووووووووووووووووووووووووووووف نعيمي ( بلدي يعني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه )

[ عدد التعليقات: 479 ] نشر منذ 6 سنوات

اصلا مااعرفها خير شر

[ عدد التعليقات: 169 ] نشر منذ 6 سنوات

ههههههههههههههههههههه
من الاكاذيب حقتها اجل محمد عبده خطبها تحلم بنت الشغاله ههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 44 ] نشر منذ 6 سنوات

ماعليه اتصلي على طول العمر وهو بيجيب لك 2013 بس اهم شئ لاتزعلين عمرك

[ عدد التعليقات: 1306 ] نشر منذ 6 سنوات

اموت في التواضع

تاركه هدية خطيبها الطائره الخاصه بكابتنها

وطالعه بالموتر وبدون سواق

والله يامريموه اساليب لفت الانظار بطلوها الفنانين من زمآآآآآآآآآآآآآآن

[ عدد التعليقات: 278 ] نشر منذ 6 سنوات

اي معجبين هذي الا لازم تصير حلوة بالغصب تشبه مريم الغضبان بس هي نحيفه
ومحمد عبده مكذب خطوبتها مو مخلي الفرنسيه عشان السحله

[ عدد التعليقات: 25 ] نشر منذ 6 سنوات

الصراحه حادث كبير يالله كيف طلعت سليمه !! .. بعض الاخبار تجيب الطراش !!

[ عدد التعليقات: 425 ] نشر منذ 6 سنوات

هذي نتيجة الكذب على فنان العرب اعترفي بالصدق ليجيك اكثر من كذا……………

[ عدد التعليقات: 403 ] نشر منذ 6 سنوات

ツ مايتجمع على العســل إلا النحل ツ

ماسمعتوا المثل اللي يقول :

ツ ( مايتجمع الذباب إلا على الدبــس ) ツ

[ عدد التعليقات: 244 ] نشر منذ 6 سنوات

يمكن دعوه مظلوم والله اعلم لانها قبل فتره مدري وش طلعت عن محمد عبده

[ عدد التعليقات: 95 ] نشر منذ 6 سنوات

أخوي (درش ) والله معاك حق خطير ان شاءالله اللي يشوفهم يقول مقلوبه السياره ما كأنها صدمه بسيطه