نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
"إنسان" تحتفي بطالباتها المتفوقات

الرياض (صدى):
احتفت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) مساء اليوم بالمتفوقات والموهوبات الفائزات بجائزة إنسان للتفوق العلمي للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية والجامعية وللموهوبات في الشعر والإلقاء والرسم ومحو الأمية البالغ عددهن أكثر 256 طالبة ، بالإضافة إلى تكريم الأم المثالية لجميع فروع الجمعية الخمسة بحضور صاحبة السمو الأميرة أسماء بنت عبدالله بن فهد ، وصاحبة السمو الأميرة مها بنت مشعل بن خالد ، وصاحبة السمو الأميرة لمى بنت مشعل بن خالد وعدد من منسوبات الجمعية وأمهات الطالبات وذلك في قاعة نيارة بالرياض .

وقالت الأميرة أسماء بنت عبدالله بن فهد بهذه المناسبة : " شعوري لا يوصف حيث شعرت في هذا الموقف أنني أم لكل البنات، وسعدت بهن وسعدت بهذا الوطن المعطاء الذي جعلنا جسد واحد كما أتمنى للجميع الصلاح "، مقدمة شكرها لجمعية إنسان ومنسوباتها وأن يكون ما يقدمونه خالص لوجه تعالى.

وأوضحت رئيسة القسم النسائي بفرع الشمال مني باوزير في كلمة الجمعية حرص " إنسان " على رعاية أبنائها وبناتها في جميع المجالات ولعلّ من أبرزها الرعاية التعليمية ، حيث أتاحت الجمعية لهن جميع السبل ليحققوا التفوق والنجاح في جميع المراحل.

وأكدت باوزير حرص الجمعية على مساعدة الطالبات بالالتحاق بالدراسة الجامعية من خلال برامج الابتعاث ، مبينة أن ما تحقق من تفوق لهن دليل على تلمس الجمعية لاحتياجاتهن سواء الدينية أو الاجتماعية أو غيرها وتلبيتها من خلال مسيرة الجمعية البالغة أكثر من 10 سنوات .

وشكرت رئيسة القسم النسائي بفرع الشمال جميع العاملين بالجمعية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ، ولأصحاب السمو الأميرات الحاضرات على رعايتهن للحفل.

وفي ختام الحفل سلمت الأميرة أسماء بنت عبدالله الجوائز وشهادات التفوق للمتفوقات والموهوبات ، كما قدمت الجمعية درعين تذكاريين لسمو الأميرة مها بنت مشعل بن خالد ، ولسمو الأميرة لمى بنت مشعل بن خالد .

التعليقات

مآيكبرني لقب,,,
مآيكبرني لقب,,, عدد التعليقات : 82
منذ 8 سنوات
الله يصلحهم

اترك تعليقاً