• الأحد 22

    سبتمبر

تسمع بعلى ها الافطس

تسمع بعلى ها الافطس

43 تعليق

[ عدد التعليقات: 19 ] نشر منذ 7 سنوات

ويعه اكره قطاوه ريحتها قرف

[ عدد التعليقات: 11611 ] نشر منذ 7 سنوات

هالحين البنت اللي تمسك القطو وتنومه معها , وشلون اهلها يأكلون من اكلها ؟

[ عدد التعليقات: 1306 ] نشر منذ 7 سنوات

ومن قلك ان بنات هالجيل يطبخون في البيت

الله يخلي الدليفري

[ عدد التعليقات: 1063 ] نشر منذ 7 سنوات

وش دراك انهم كلهم مايطبخووون

[ عدد التعليقات: 7 ] نشر منذ 7 سنوات

العتيبي 511
بنات الأيام ذي الأكل يجيها مع الخدامة لسرير والقطو جنبها وهي تشوف المسلسلات التركية وتعلق في صدى بالكمبيوتر بين الدعايات بالتلفزيون يالحبيب

[ عدد التعليقات: 1306 ] نشر منذ 7 سنوات

حتى القطو صار تتش

وين قطاوت زمان مايجيك الا بعد ماتحذفه بالحذيان

زين اذا اللمس وقف عن هذي الحدود انتي ومطاط الحجات اللي بيدك

[ عدد التعليقات: 1243 ] نشر منذ 7 سنوات

ياليت احد يشرحي الكلمتين الاولات من العنوان توحون والا ماتوحون خخخخخخخ

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

خلي العنوان على جنب و ركزي في الصورة افضل لك لانك لو قرأت العنوان اكثر من مره راح تدوخي

[ عدد التعليقات: 1188 ] نشر منذ 7 سنوات

ياحبي لك يامالكم حتى انا مافهمته ابي الفزعه

[ عدد التعليقات: 2081 ] نشر منذ 7 سنوات

تسمع بعلى ها الافطس

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

يا هوووووه اموت باللي فهم العنوان و يبغى يفهمنا معاه بس والله مافهمته

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 7 سنوات

على اساس اني نعومه واحب الهيوانات

[ عدد التعليقات: 216 ] نشر منذ 7 سنوات

يب وانا بعد ماافهمت وش يعني بعلى الأفطس حااولت اعرفهاا جبتهاا مناا وجبتهاا مناا بس عجززززت هع
بليززز احد يفهمني فضﻵ لا أمررآ<مووؤدبه هع..

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

خلي صدى تفهمك

[ عدد التعليقات: 27 ] نشر منذ 7 سنوات

معنى الكلمة :

قد مره سمعت بــ(على هالافطس ) يعني ابشر باللي يسرك

[ عدد التعليقات: 11324 ] نشر منذ 7 سنوات

احد يشرح لنا موضوع الصوره لانه حاسه اللي كتبها معاق نطقيا

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

ما عمري سمعت بمعاق نطقيا من فين جبتيها

[ عدد التعليقات: 11324 ] نشر منذ 7 سنوات

معاي اللي براسي يجي يعني يجي ههههههههههه واحلى ديسلايك لي ياللي قاهرهم وجودي احم احم

[ عدد التعليقات: 23 ] نشر منذ 7 سنوات

لم افهم شي

[ عدد التعليقات: 47 ] نشر منذ 7 سنوات

يعني بتسوين اغرا. وع قررررررررف

[ عدد التعليقات: 11611 ] نشر منذ 7 سنوات

يقولك , تسمع بعلى هالأفطس , يعني البنت اللي حاطه اصبعها على خشم القطو تسمع بقولتهم , على هالأفطس يعني البنت تسمع بقولتهم على خشمي ولا تدري وش معناها <<< فهمتوا هالحين

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

والله يالعنوان ارحم من تعليقك والله ما فهمت شي

[ عدد التعليقات: 1306 ] نشر منذ 7 سنوات

اخونا العزيز العتيبي511 قصده

تسموعن هذا نفر قرقر على افطس هذا سمسم قرقر !!

جيت اكحلها عميتها خخخخخ

عموما معنى هذا العنوان المختصر..كالتالي:

تسمع بالمثل اللي يقول “على هالافطس”

فهمتوا شي ولا باقي مثلي!!

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

طلعنا كلنا معاقين نطقيا على قولت بنت حرب

[ عدد التعليقات: 1243 ] نشر منذ 7 سنوات

يالربع ويالربايع خلاص صدى عدلوا الخطاء الفادح الفاضح وهي كلمه تلسع طلعت تسمع خخخخخ المهم تسمع بعلى هالافطس يعني ع هالخشم فهمتوا والا اوضح اكثر يعني ذيس از ذا نوز خخخخخخخخخخخخخخخخ

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

ما فهمت بالعربي يعني راح افهم بالانجليزي

[ عدد التعليقات: 1243 ] نشر منذ 7 سنوات

اوكي بشرح لك احسن من شرح العوتيبي ع باله معاه فلوس افلقني اذا سلفك خخخخ مثلا انا اقولك ياوليد بليز عطني لايك انت ترد وتقولي ع هالخشم يعني انتي تامرين عاد انا ارد عليك واقولك عليه الشحم خخخخخ

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

طيب اذا قلت على هالخشم واعطيتك ديسلايك ايش راح تقولين
اكيد بتقولين عليه التبن صح صح صح!!!!!
والله اني معطيك لاييييييييييييييييييك اهم شي لا تنبرشي علي

[ عدد التعليقات: 11611 ] نشر منذ 7 سنوات

هههههه وليد ركز معي ___ لو قلت لي ابيك يالعتيبي تعطيني الف ريال , وانا رديت عليك وقلت ابشر على هالأفطس , يعني انا اقول ابشر على خشمي , الأفطس معناته الخشم , فالبنت اللي بالصوره جالسه تؤشر على خشم القطو وتقول ابشر على خوشمي مدري على خشم القطو

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

طيب هات الالف ريال

[ عدد التعليقات: 11324 ] نشر منذ 7 سنوات

مااعندك وقت ياوليييد ههههههههه عطه الالف لايك يستااهل افضل تراها من الريال

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

والله الريال افضل وبعدين انا عاطل اللايك ما راح يأكلني شي ههههه

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

بس تستاهلين لالالالالالالالالالالالالالالايييييييييييييييييييييييييييككككككككككككككككك

[ عدد التعليقات: 403 ] نشر منذ 7 سنوات

ياجماعه صلو على النبي

أنا بقول للجميع فكره حلوه مادامكم من عملاء صدى الهيلكبترونييـن هههههههه المهم‘

أقترح من أدارة صدى أن تضع يومياً صوره كهذه الصور بس من غير تعليق ويكتبون أقوى تعليق

على الصوره يعني هم يحطون صور وأحنا نعلق وأفضل تعليق يكافئونه بأي مكافئه كانت هع

لــزوم نبلغ (العجــي) بالســالفه ههههههههههههههههههاي

أنشري ياسدوو *_* <<مسوي يدلع صدى

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

انا اتوقه لو يحطون صورتي ما راح احد يعلق بتناظرون في الصورة و انا متاكد انكم راح تقولون ما شاء الله

[ عدد التعليقات: 403 ] نشر منذ 7 سنوات

^_^ وش دعوه ياولــيد تبي تخرب علينا يعني

^_^ لو حطيت صورتكـ تلاقي البنات هنا مايعطوننا وجه ههههههههههههه

ツ يامطربلهم بالحوض أنت ههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 11611 ] نشر منذ 7 سنوات

لو معي الف ريال كان ماجلست بالمجمعه ليله وحده ههههههههه كان رحت وحجزت سويت في برج المملكه لمدة اسبوع كامل

[ عدد التعليقات: 2178 ] نشر منذ 7 سنوات

يا اخوي تراها الف ريال ما هي مليون ممكن بالالف تحجز في اللوبي ولمدة 3 دقايق

[ عدد التعليقات: 88 ] نشر منذ 7 سنوات

((((( طول عمري اشوف بسه )))) لكن بحياتي ماشفت ايد بنت بلحقيقه

نفسي ابوس ايدها

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 7 سنوات

نعومه البنت

[ عدد التعليقات: 187 ] نشر منذ 7 سنوات

القطوة نعومة مرة بس ماحبيت هالخيط اللى فى ايدها فكرتنى بسيخ الهند وايادى عن ايادى تفرق شغل مبروم والا فلاااااا

[ عدد التعليقات: 19 ] نشر منذ 7 سنوات

ماشاء الله ايش اسم الشات هذا

مررررررررررررررررة عجبني

[ عدد التعليقات: 51 ] نشر منذ 7 سنوات

واضح من قطوتها انها مزيونه