• الأحد 20

    أكتوبر

مصرع شاب في حادث على طريق ( أبها خميس مشيط )

مصرع شاب في حادث على طريق ( أبها خميس مشيط )
أبها(صدى):

لقي شاب مصرعه في حادث انقلاب على طريق أبها – خميس مشيط، بالقرب من جسر المطار. وكانت غرفة العمليات التابعة لكل من الدفاع المدني والهلال الأحمر، قد تلقت بلاغين بالحادث، تم على إثرهما توجيه فرق الإنقاذ والإسعاف إلى الموقع، حيث بذلت فرق الإنقاذ جهوداً كبيرة لاستخراج الشاب من بين حطام المركبة التي تحولت إلى كومة من الحديد جراء انقلابها عدة مرات، غير أنه فارق الحياة في الموقع متأثراً بإصابات بالغة.

وحضرت في الموقع دوريات المرور التي عملت على تنظيم حركة السير على الطريق الذي يشهد يومياً حركة مرورية عالية لربطه بين مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط، كما شهد موقع الحادث تجمهراً كبيراً من قبل مرتادي الطريق والمتطفلين، فيما أشارت التحقيقات الأولية إلى أن وقوع الحادث يعود إلى السرعة الزائدة.

من جهته، أكد الناطق الإعلامي في هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري، أن سائق السيارة، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، كان يستقل السيارة بمفرده، وأنه توفي في الموقع نتيجة إصابته إصابة بليغة في الرأس، إضافة إلى كسور متفرقة.

يذكر أن منطقة عسير شهدت خلال اليومين الماضيين عدداً من الحوادث المرورية الدامية، حيث أصيب نحو 23 شخصاً في ثلاثة حوادث متفرقة على طرق عسير.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2484 ] نشر منذ 7 سنوات

للأن الكثير لايعرف قيادة السيارة وإن حصل على رخصة قيادة ، لقد حولها لأداة لقتلهم !!

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 7 سنوات

خط أبها الخميس كلها حفريات وصبات وحفر
وسفلت مكسر
يمكن يكون الحادث من سببها
لاتبررون لانفسكم وتقولون سعة زائدة
أتمنى من المسؤولين النظر لخط أبها الخميس
الوضع ماينفع كذا

[ عدد التعليقات: 34 ] نشر منذ 7 سنوات

حيث ان التقارير اشارت الى السرعه العاليه يا بشر اتعضوا خلاص سرعه خلاص موت تعبنا كل يوم نفقد اب اخ صديق عزيز

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 7 سنوات

اسوء سواقين على وجه الارض سواقين خميس مشيط انا اسمي هذا الطريق برالي خميس مشيط
ولا ذبحنا الا هالورعان والدرباوي والمشكله ساهر شغال فيهم ولا همهم والسبب انهم يغطون اللوحات والمرور نايم ولا راحت القسايم الا في ظهور الضعوف لانهم يخلونك غصب عنك تسرع والا بيشيلك معاه فتتصورون الاثنين وهو يطلع منها وانت يالضعيف تترزز في ساهر