الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

أزمة الأسمنت في ابها والخميس لم تجد حلاً

منذ 11 سنة
4
3161
أزمة الأسمنت في ابها والخميس لم تجد حلاً
فهد العبد الله

أكد لـ “صدى” المواطن “فهد القحطاني” بأن أهالي خميس مشيط وأبها يعانون من أزمة فى الحصول على الاسمنت منذ أكثر من أسبوعين وحتى هذه اللحظه ، لم يتم حل هذة الأزمة من الجهات المختصة حتى الآن.

وأضاف “القحطاني” أيضا ، بأن الأسمنت يباع خارج السوق بلا رقيب وهناك مقاولون عرب يشترون “التريلا” كاملةً من المصنع قبل دخولها السوق المخصص لها متسائلاً أين الرقابة.

وأبدى المواطن استغرابه من عدم إلزام الشاحنات عند مغارة المصنع بعدم تنزيل أى كمية من الأسمنت إلا في السوق وذلك بأن تُعطَى وقتاً محدداً منذ خروجها من المصنع حتى تصل السوق المخصص لها ، وبعد ذلك يقوم مندوب التجارة بحصر عدد الشاحنات المخصصة لكل سوق وإبلاغه برقم الشاحنة وكميتها ووقت وصولها والإبلاغ عن أى شاحنة لم تصل فى الوقت المحدد ، و بهذه الطريقة لا يمكن لتجار الأسمنت التلاعب بالأسعار.

التعليقات

ي
ياسر ال دعرم عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

حقيقه حضرت يوم الخميس 19/3/1434هـ ولا حظت ان هناك عدد من السيارات محمله بالأسمنت ولم يكن هنالك سوى القليل من الناس لدرجة ان وقف امامي شخص وقال هل انت بحاجه لأسمنت وهذا دليل على انه لم يكن هنالك زحام فهل من قام باعداد هذه الماده عن الخبر كان حاضرا لذلك السوق كنت اتمنى ان يوضح التغطيه من قبل جه معنيه تعطي الخبر نوعا من الحوار عن كيفية ماشار اليه عن التسجيل لتلك السيارات

م
محمد الغامدي عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله

S
SALEH عدد التعليقات : 22 منذ 11 سنة

حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

الى متى هذا الفساد ..؟؟

سوق سوداء للأسمنت ، واحتكار للأراضى..!!!

اترك تعليقاً