• الخميس 17

    أكتوبر

أزمة الأسمنت في ابها والخميس لم تجد حلاً

أزمة الأسمنت في ابها والخميس لم تجد حلاً
فهد العبد الله(صدى):

أكد لـ “صدى” المواطن “فهد القحطاني” بأن أهالي خميس مشيط وأبها يعانون من أزمة فى الحصول على الاسمنت منذ أكثر من أسبوعين وحتى هذه اللحظه ، لم يتم حل هذة الأزمة من الجهات المختصة حتى الآن.

وأضاف “القحطاني” أيضا ، بأن الأسمنت يباع خارج السوق بلا رقيب وهناك مقاولون عرب يشترون “التريلا” كاملةً من المصنع قبل دخولها السوق المخصص لها متسائلاً أين الرقابة.

وأبدى المواطن استغرابه من عدم إلزام الشاحنات عند مغارة المصنع بعدم تنزيل أى كمية من الأسمنت إلا في السوق وذلك بأن تُعطَى وقتاً محدداً منذ خروجها من المصنع حتى تصل السوق المخصص لها ، وبعد ذلك يقوم مندوب التجارة بحصر عدد الشاحنات المخصصة لكل سوق وإبلاغه برقم الشاحنة وكميتها ووقت وصولها والإبلاغ عن أى شاحنة لم تصل فى الوقت المحدد ، و بهذه الطريقة لا يمكن لتجار الأسمنت التلاعب بالأسعار.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2484 ] نشر منذ 7 سنوات

الى متى هذا الفساد ..؟؟

سوق سوداء للأسمنت ، واحتكار للأراضى..!!!

[ عدد التعليقات: 22 ] نشر منذ 7 سنوات

حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 7 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 7 سنوات

حقيقه حضرت يوم الخميس 19/3/1434هـ ولا حظت ان هناك عدد من السيارات محمله بالأسمنت ولم يكن هنالك سوى القليل من الناس لدرجة ان وقف امامي شخص وقال هل انت بحاجه لأسمنت وهذا دليل على انه لم يكن هنالك زحام فهل من قام باعداد هذه الماده عن الخبر كان حاضرا لذلك السوق كنت اتمنى ان يوضح التغطيه من قبل جه معنيه تعطي الخبر نوعا من الحوار عن كيفية ماشار اليه عن التسجيل لتلك السيارات