سجل الزوار | إدارة الصحيفة | | القائمة البريدية | راسلنا 
صدى صحيفة أخبارية منوعة
صوت المواطن الوظائف والقبول بالمعاهد والجامعات أخبار أصدقاء صدى فيديوهات منوعة الخبر في صورة أخبار المناطق الإثنين 22 ديسمبر 2014

جديد الأخبار

الفيديو
فيديوهات مختارة
احلام تحطم وتحرج متسابق تونسي وتصفة بالفاشل !

احلام تحطم وتحرج متسابق تونسي وتصفة بالفاشل !
الحجم زيارات إهداء تنزيل تعليقات
0 9124 0 0 49
Dimofinf Player

احلام تحطم وتحرج متسابق تونسي وتصفة بالفاشل !


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Yahoo
  • أضف محتوى في Live
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في twitter


التعليقات
#146410 Saudi Arabia [وحيده في المنزل]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 05:28
الله يا احلام صارلك السان وتنفخين بعد نفخ بطنك ياالطقافه
اجل ابدالله ابدالله مالت عليكي ياشين السرج على البقر مو لايق عليكي الدلع
على اشوى اشوى ياالعصبيه خوفتي ابدالله













لو سمحتي ياصدى شيلو علامه الفيس بوك والله خيلتنا موعرفين لا نقراولا نكتب كل اشوي وهى نطتلنا في وسط الشاشه


#146414 [توتو88]
3.00/5 (2 صوت)

02-14-2012 05:41
طيب ليه تتكلم لبناني ترى مو لايق استغفر الله
تكلمي مثل اهل بلدك ولا نامي
عبده عطوها وجه كلنا عبيد الله مير


#146423 Saudi Arabia [دحوم]
1.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 06:16
انا لوني منه والله اقرب اسلم على راغب وعاصي والثالث مدري وشسمه واحلام اتفل بوجهها واروح


#146450 Saudi Arabia [%احــمــد & الـزيـلعــي%]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 07:01
كلكم فشلة


#146454 Saudi Arabia [أبو المهند]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 07:03
من انتي لاجل تقيمين 0التمساح لفب اطلقهه الاماراتيين عليهامدري هل شكلهاللاسف فن اخر زمن بالامس كانت تتمنى ان تغني لخالد عبالرحمن واليوم نراها تقيم لازم يعودون النظر فيكي وترجعين لمسقط راسك تافهههههههههههههههه بجدددددددددددددددددددددددددددد


#146467 Saudi Arabia [جنوبيه]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 07:30
والله حرااااااام حسن خرباش صوته يهبل مالت على احلام اللي ماعندها ذووق


#146484 Saudi Arabia [الحربي]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 07:57
يا خي يعجبني راغب علامه والله احلام قلبها اسود هههههههههههههههه


#146529 Saudi Arabia [بدون اسم]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 08:40
ابغى اعرف وش فيها العبدة هاذي الحين الي يشوفة يقول راح يدخل النار لو يطلع من البرنامج
الفاشل هاذا ,,,,,,,,,,,


#146530 Saudi Arabia [بدون اسم]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 08:40
ابغى اعرف وش فيها العبدة هاذي الحين الي يشوفة يقول راح يدخل النار لو يطلع من البرنامج
الفاشل هاذا ,,,,,,,,,,,


#146539 Saudi Arabia [بــنت حـــــــرب]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 08:43
تبينه يبكي يعني يالطقاقه

شكلها قبل لاتطلع تصيييح عند المنتجين عشان ينتجون لهاكااسيت

قطع الله هالوجه يالعبده


#146568 Saudi Arabia [الــــقــــنــــاص]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 09:24
ايييييييييييييييييه يازينك ساكته يالطقاقه

وربي لو انا مكانه لأعرف ارد عليها هالتمساحة


#146573 Saudi Arabia [الفهد]
1.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 09:27
يا احلام ترابعد هامقطع وصلت حدي منك
وودي اقولها لك كلي تراب انتي همجية لدرجة لما اشوفك اتشائم من صوتك قبل اشوفك ؟؟ مالت عليكي


#146574 Saudi Arabia [الفهد]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 09:28
يا احلام ترابعد هامقطع وصلت حدي منك
وودي اقولها لك كلي تراب انتي همجية لدرجة لما اشوفك اتشائم من صوتك قبل اشوفك ؟؟ مالت عليكي


#146589 [خالد الحربي]
1.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 09:46
الله يادنيا طقااقه والحين في بيروت تقييم الفناانين دنيا عجيبه .. ياكرهي لها اذا شفتها اشوف شيطان قدامي


#146604 Saudi Arabia [""لهفه المشتاااق""]
1.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 10:12
طيب انت لما كنتي طقاقة كيف كان شعورك؟؟


#146617 Saudi Arabia [حمد الرشيدي]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 10:31
الله اكبر يالدنيا حتى الطقاقات صارت تقيم تكلمه كأنه واحد من خدمها برنامج تاااااااافه وساااااامج


#146618 Saudi Arabia [فتى الخرج]
5.00/5 (2 صوت)

02-14-2012 10:32
قسم بالله أعجبني راغب يقول الزلمة وشه بشوش وش المزعل هو صادق وش الي حاقرك ومخلي دمك يفور أهنيك ياالشاب التونسي على الأبتسامة الرائعة والي أعجبني أكثر نظرته لها بالثانية49 رووووووووعة


#146622 Saudi Arabia [27531887 وجهة نظري]
5.00/5 (2 صوت)

02-14-2012 10:49
صح مااطيق احلام ..
بس كلامها صح


#146647 Saudi Arabia [مــــــــالكم شــــغــــــــــــــــل]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 11:31
ياكرهي يليت تعتزلين انتي ورفارف خشمك يا النفسيه وعععععععععععوه خخخ هع


#146649 Saudi Arabia [وافي الزهراني]
5.00/5 (2 صوت)

02-14-2012 11:32
هههههههههههههههههههه
انا كرهت البرنامج من يوم الطقاقه تقيم
وتصف التونسي بالفاشل ، بلاك ماشفتي نفسك يالطقاقه يالعبده
اساس البرنامج فاشل بسبب لجنة التحكيم كلهم قمة الفشل
والله حاله ياراعية الدف مقاطعت في اليوتيوب باقي وانتي بدفك في القصور


#146656 Saudi Arabia [��� ����]
5.00/5 (2 صوت)

02-14-2012 11:43
اصلا انتي فاشلة واللي معاك لاوبعد طقاقة


#146666 Saudi Arabia [ابو باسل الزهراني]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 12:01
يا شين الطقاقات

تتكلم عن الفشل وهي افشل طقاقه

لا وتزعل من كلمة طقاقه هههههههه


#146678 Saudi Arabia [أم عـــتب]
5.00/5 (2 صوت)

02-14-2012 12:14
اوووف منكـ يا احلام كيف لوكونتي حلوووه ايش بتسااوي!!
صحيح الي قال لو اعطيت قيمة للقرد بيفكر نفسووو غوريلا،
اصـلآأحلى مافي البرنامج حسن خربااش ابو ضحكه جنااااان ي حلوومه!


#146679 Saudi Arabia [ليالي]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 12:15
لا والله ناصحه.0!!!!


#146702 Saudi Arabia [الــــــــــحـــــــــــــارثــــــــــي]
5.00/5 (2 صوت)

02-14-2012 12:37
والله ما افشل من ذا الا ذاك
على المثل اللي يقول لاخير بالرقعه ولا خير بالسير ولاخير في من جمعهم كلبوهم


#146710 Saudi Arabia [المثابره]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 12:44
احيانا الانسان يضحك من الخوف وباين عليه الارتباك الرجال تبيه يغمى عليه نفس شرين اللجمي وهي تركض تشيله لو تستحي ما تقول لرجال هالكلام طلع راغب اذرب منها


#146712 Saudi Arabia [���]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 12:46
يعني تبينه يبكي والله انه احسن زمن وجهك الي يذكرني بيوم السبت


#146717 Saudi Arabia [ام محمد العتيبي]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 12:53
الله يكفينا شركم بس
كلكم فاشلين
عاد من زين البرنامج
استغفر الله العظيم واتوب اليه


#146720 Saudi Arabia [����� ��� �� �����]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 01:01
والله انتي الفاااااشله ياوجه البقره قسم بالله انك تحووووومين كبدونا يالجيكره وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع (اهب ياوجهك كنه مقفا بقره)


#146722 Saudi Arabia [����� ��� �� �����]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 01:02
ياصدى واللى يرحم وااااااالديك شوفي صرفه للفيس بوك هاذا سبب لنا قلق ياناس فكونا منه


#146723 Saudi Arabia [����� ��� �� �����]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 01:02
والله انتي الفاااااشله ياوجه البقره قسم بالله انك تحووووومين كبدونا يالجيكره وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع (اهب ياوجهك كنه مقفا بقره)


#146758 Saudi Arabia [اب ت ث]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 01:34
عم بتفكر نفسى في فرح ايييام زمان طقاااااااااااااااااااااااااااااااقة


#146762 Saudi Arabia [رآآكــآآن الحـربـي]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 01:36
الله لايبلانا عجوز جالسة بين الرجال ولا عليها
مصدقه نفسها حلوه
انا ابي اعرف رجلها هذا ويينه لهذه الدرجة ماتت الغيرة بقلبه
الله المستعاااان


#146763 Saudi Arabia [رآآكــآآن الحـربـي]
5.00/5 (2 صوت)

02-14-2012 01:36
الله لايبلانا عجوز جالسة بين الرجال ولا عليها
مصدقه نفسها حلوه
انا ابي اعرف رجلها هذا ويينه لهذه الدرجة ماتت الغيرة بقلبه
الله المستعاااان


#146764 Saudi Arabia [رآآكــآآن الحـربـي]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 01:36
الله لايبلانا عجوز جالسة بين الرجال ولا عليها
مصدقه نفسها حلوه
انا ابي اعرف رجلها هذا ويينه لهذه الدرجة ماتت الغيرة بقلبه
الله المستعاااان


#146777 Saudi Arabia [ليان]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 01:49
وش دخلها فيه تبي المتسابق يعني يبكي ويرتجف ويغمى عليه مثل حركات البنات
الحمدالله والشكر


#146778 [مجرد تعليق]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 01:51
والله من السخافه فيك ياحلام

يعني تبي الرجال يصايح ويجلس يتنافض لك من الخوف عشان تقولين اي ذا الشخص جدي


#146780 Saudi Arabia [���]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 01:58
هههههه معصبه فتاة الادغال احلام


#146785 Saudi Arabia [��� �����]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 02:13
قسم باالله موفاشل الاانتي يابنت الطقاقه ياالعاهره ياشين وجههاتقول بقره كررررررره هي وجسمهااالرخوشايفه نفسهاعلى ايش الام وطقاقه والباقي الله واعلم


#146787 Saudi Arabia [�����]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 02:18
ايش عندك يا الطقاقة زعلانه ابتسامه انت وبرامجك الفاشل


#146797 Saudi Arabia [�������]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 03:04
على كيفكه يضحك يصيح ينام!!


وش لك دخل
ام الطقاقه اللي كذا


#146807 Saudi Arabia [سااااااااااااااااااااايد]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 04:00
انا عندي سؤال لي ام بي سي ما لقيتوغيرها تجيبونها ولاهي طالعة لكم في اكشط واربح وبتلشتم فيها

وثاني سؤال لاحلام نفسي اسئلها وش شعورك وانتي جالسة بين ثنين اجمل منك انا اقول لوتسوين ديتو مع موضي الشمراني في القصور

ابرك لك ولنا ياركبة الحاشي


#146823 Saudi Arabia [المثابره]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 04:43
برنامج فاشل ماعرفو يختاروون وحده اسلوبها راقي لو مختارين نوال الكويتيه كان نجح البرنامج توقع قايلين لها ورافضه لان نوال الكويتيه ما تاخذ مثل هالبرامج انسانه راقيه و عتاب الله يرحمها ما فيه الا احلام انحدو عليها بس خلاص تابو اخر مره تطلع في برامج اذبحت راغب بس يرقع وراها


#146852 Saudi Arabia [السلمي]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 05:22
عادمنزينه هي العجوز


#146875 Saudi Arabia [عاشق نادي الاهلي]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 06:02
احلام من متي صارت فنانه وانااعرفهاانهاطقاقه بالزوجات وهل قاهرك انه يضحك يافاشله انت ووجهك وياكرهي لهذاالبرنامج بسبب هذه الطقاقه وهل هذاعبدالله المتسابق تاهل اولا


#146924 Saudi Arabia [كابوس]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 07:18
قالتها الي مايطول العنب حامض عنه يقول المفروض تتحترمون وجهة نظرهااااااااا خلو عنكم الغيره والحسد باختصار مع نفسكم


#146945 Saudi Arabia [....]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 08:06
ويييه شكله ماعطها وجه ومقهووره منه ..بالله انتي يالمعفنه تجين عند حسن موولت عليك وعلى اللي حطك بذا الرنامج..


#146961 Saudi Arabia [ابو فارس]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 08:30
شايفه نفسها ادركولالالالالالالالالالالالا تقيم الناس الطقاقة


#146963 Saudi Arabia [شماليه]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 08:36
ام الهكي صار عندها كم مليون وقامت تنافخ على خلق الله
وجعن يوجعتس


#146977 Saudi Arabia [MADI-ALSUBAIE]
5.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 08:59
مغرووووره وفاشله وقليلة حياء ودين وادب الطقاقه المروحه


#147006 Saudi Arabia [انا]
1.00/5 (1 صوت)

02-14-2012 09:34
مسوي تنضيف اسنان يا حلومه والله انك صادقه فيه يبط الكبد فشته عايمه ورغم كذا دمه دم بقه


#147049 Saudi Arabia [الله يرحم ابويا وامي]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2012 11:22
قهرها و حرق دمها

خاصة بعد كلمة راغب

.....................


#147098 Saudi Arabia [العتييييبي]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2012 01:21
مع نفسهااااااااااا


#147099 Saudi Arabia [لومه]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2012 01:22
اناا اقولكم احلام مالها داعي بالبرنامج وحشه بين جميلين اصلن ولا شاايفه نفسها على ايش استغفر الله بس شووففي نفسك وبعدين تعالي شوفي النااس مره في قمة التفاهه احلام


#147122 Saudi Arabia [الحارثي ّ ّ ّ يآآتحب يآآتفارق]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2012 01:59
بسم الله عليك يالطقاقه مالك دخل وش قاهرك خليييه ييضححححك
والله طلعتي والا نزلتي الطقاقه احلام تضل في المرتبه الاولي
وططططللللع لها لسااااااان الششيييفه تتكلم


#147140 Saudi Arabia [سعد *]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2012 02:43
لو انا مكانه رديت عليها رد جااااااااااامد حتى لو اطلع من المسابقه


تقييم
5.50/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة للصحيفة صدى الإلكترونية

الرئيسية | الرياضة |محليــات | أخبار  | الفيديو