سجل الزوار | إدارة الصحيفة | | القائمة البريدية | راسلنا 
صدى صحيفة أخبارية منوعة
صوت المواطن الوظائف والقبول بالمعاهد والجامعات أخبار أصدقاء صدى فيديوهات منوعة الخبر في صورة أخبار المناطق الخميس 2 أكتوبر 2014

جديد الأخبار


الأخبار
منوعات
مواطن يتعرض لـ “ضرب مبرح” على يد زوجته بينبع
  • مواقع النشر :


  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Yahoo
  • أضف محتوى في Live
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في twitter

مواطن يتعرض لـ “ضرب مبرح” على يد زوجته بينبع
مواطن يتعرض لـ “ضرب مبرح” على يد زوجته بينبع

10-12-2011 06:34
ينبع (صدى) :


حوّلت شرطة منطقة المدينة المنورة قضية مواطن في الخمسين من عمره، تعرّض لضرب مبرح على يد زوجته إلى جهة الاختصاص؛ باعتبارها قضية عنف أسري.

استقبل أحد المستشفيات في محافظة ينبع مواطنًا في العقد الخامس من عمره مصابًا بكدمات، واحمرار في العين، وخدوش بالوجه، إلاّ أن المستشفى أصر على استدعاء الشرطة، وهذا الأمر متعارف عليه في مثل هذه الحالات.

واكتشفت الشرطة أن الرجل تعرّض لضرب مبرح من زوجته، تبيّن بعد ذلك أنها في العقد الرابع من عمرها.

وقال الرجل في إفادته للشرطة إن الكدمات والخدوش بسبب ضرب زوجته إثر خلاف نشب بينهما.

ووصف التقرير الصادر من المستشفى أن الرجل به احمرار بالعين اليمني، وكشوط بالوجة، وفي مناطق متعددة، وجرح سطحي أسفل العين اليمنى، ومدة الشفاء أسبوعان.

وذكر الناطق الأمني بمنطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن رجلاً في العقد الخامس تعرّض للضرب من قِبل زوجته، وهذه القضية قضية عنف أسري، وتم تحويل القضية إلى الجهات ذات الاختصاص.






 
تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 4396


خدمات المحتوى

التعليقات
#82651 Saudi Arabia [سكرتيرة الملك]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 07:18
وي وي منهآ


قوية هذي ...


مآ أتخيل أنثى تضرب و مين وشسمة زوجهآ :cool:


ردود على سكرتيرة الملك
Saudi Arabia [مشكله] 10-12-2011 09:03
ياحليلها
-انا ذابحتني بالضرب من خمس سنوات-والتكسير والكلام الوسخ-بس ماابي افرق اولادي واخرب البيت-ولا هي ضعف شخصيه مني

Saudi Arabia [درب الشقىآ] 10-12-2011 12:53
شر البلية مإيضحك .. آكره آلرجل آللي شخصيته ضعيفة .. ، :mad:


#82654 Saudi Arabia [بنت المملكة]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 07:24
اعوذ بالله من هالعيشة ضرب وشرطة وتحقيقات
دامه مااضربك ليييييييه تضربينه حلاة الانثى بهداوتها ونعومتها ماصارت انثى ذي يا مصارعه والا لاعبه كاراتيه
اعـــــــــــــوذ بالله من قلب لا يــــــــرحم


#82655 Saudi Arabia [جيــــزانـ ي قــــــذافـ ي]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 07:25
حوّلت شرطة قضية مواطن في الخمسين من عمره، تعرّض لضرب مبرح على يد زوجته إلى جهة الاختصاص؛ باعتبارها قضية عنف أسري.ههههه وااااااو يابطني يعورني

..افا ياخروف وياعيباه ولا بعد في مملكة افا بس ..لا بعد ضرب مبرررررررح افا ياليت اشوف منظر يوم تضرب زوجها بضرب مبرح بالله وش تتوقعون المنظرررررررر

ودي اعرف وش يصير يوم تمارس معاه الجنس ..الظاهر بتجلس هي فوقة مو هو وياعيباه

انا اقلكم الحرمة تبي تشووووف بعينها رجل لة شخصية عنتره مو سلتووووح

لو انت اعطيتها فرصة تسلتح عليها ..هي تزل عينها عليك وممكن يوم من ايام تدعس علي خشمك يا ايها ابلة

ولكن اقووول يستاااااااااااااهل وقليلة علية ..المفروض تكسر خشمة عشان معاد يشتكي لنيااااااااااااااااااااااابة



ردود على جيــــزانـ ي قــــــذافـ ي
Saudi Arabia [المروءة] 10-12-2011 11:51
صحيح إن لم تستحي اصنع ما تشتهي تكلم زين..يا جيزاني يا قذافي قذفوك في .....حرام تنسب لجيزان وأنت بيئه 


#82658 Saudi Arabia [الفرقاط]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 07:42
شر البلية ما يضحك عمرة خمسين وعمرها اربعين كان نفسي اعرف الشهر الاول من الزواج وش كانو يحسون فية لا تتنازل عنها هههههههههههههههه امزح


#82662 Saudi Arabia [عاطله حافزه]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 07:56
ياهووووووووو
قووووووووووووويه :D يشتكي زوجته بشرطه

هههههههههههههههههههههههههههه

زوجتي ضربتني والله قوييييه




ا


ردود على عاطله حافزه
Saudi Arabia [جيــــزانـ ي قــــــذافـ ي] 10-12-2011 11:48
اي والله قووووووووووية




لو>>>>انا >>>>>بدالة >>>>>بروح >>>>لنافذه البيت >>>>وانتحر >>>>>بدال ما اشتكي


#82664 Saudi Arabia [ الموناليزا]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 08:05
يستاهل تلقاه فـــــــــــــــــاقــــــــــــــع مرارتهـــــــــــــا:rolleyes: :rolleyes:
والله يابعض الرجال يرفعون الضغط:mad: :mad: أكيد عيونه زايغه خليه عشان كل ماشاف الكشوط اللي في وجهه يتذكر الضرب هههههه
يـــــاليــــــــــت كــــــل الـــــــحريم يـــــسوون نـــــــفسهــــــــــــــا:lool: :lool: :lool:
قـــــال عنف أســـــــــــري قــــــــــال(؟) (؟) (؟) (؟)
عزيزي الرجل--المثل يـــــــقول(ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب)( ) ( ) :D :D (؟) (؟) :lool: :lool:
صح نسيت أقول لزوجه كفووووووووووووووووووووووووووووووووووو ;) ;) :lool: :lool:


#82667 Saudi Arabia [مراقب عن بعد]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 08:10
أول شي أدري أن أسمي مدري وش يبي ثاني شي أول مرة أعلق في صدى ثالث شي توني صاحي من النوم وانا اضحك رابع شي جوووعااان ومحتار وش اتعشاء خامس شي فاضي وحبيت اسولف سادس شي كيف حالكم سابع شي قولوا معي استغفر الله وأتوب اليه من كل شر عظيم مع السلامه اتمنى اشوف تعليقي اول واحد ههههههههه:lool: :lool:


ردود على مراقب عن بعد
Saudi Arabia [ الموناليزا] 10-12-2011 10:04
مــــــــــــــــراقب من بــــــــــــــــــــــــــــعد
ثــــــــــــــــــــــــامن شئ اهلا وسهلا بك في صحيـــــــــــــــفـــــــــــــة صــــــــــدى
تـــــــــــــــــــــــاسع شئ من الشاطراللي يقولي كم عدد شئ في تعليق مراقب

:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

Saudi Arabia [جيــــزانـ ي قــــــذافـ ي] 10-12-2011 11:43

اقووووووووول وين جبتها هالتعليق

لايكون تعليق رقم اثنين بسبق :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D


#82671 Saudi Arabia [شبابي]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 08:35
يبيله رضوه ;(


#82686 Saudi Arabia [ابو محمد]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 08:59
بيض الله وجهها فيه

لو كان فيه شي من الرجوله مكان مدت يدها عليه
لكن شكلها تربيه من زمان وممكن مشيته على العجين مايلخبطه
والرجال لخبط وادبته
في نظري يستاهل لنه شكلها عازلته عن اهله
وهاذي نهاية من يخدم الحريم في كل شي حتى عقوق والديه

وانا اعتبرها بدايه تمكن المراءه من التصويت ضد ارجل

الله لايحرمكم :D
:lool:


#82688 Saudi Arabia [ابو محمد]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 09:05
بيض الله وجهها فيه

لو كان فيه شي من الرجوله مكان مدت يدها عليه
لكن شكلها تربيه من زمان وممكن مشيته على العجين مايلخبطه
والرجال لخبط وادبته
في نظري يستاهل لنه شكلها عازلته عن اهله
وهاذي نهاية من يخدم الحريم في كل شي حتى عقوق والديه

وانا اعتبرها بدايه تمكن المراءه من التصويت ضد ارجل

الله لايحرمكم :D
:lool:


#82696 Saudi Arabia [مالكم شغل]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 09:24
عسى يدها للكسر الرجل له هيبته وكرامته مسكين يليته يطلقها ويفتك هذي كفوها طلاق واذا موقد الحياه الزوجيه ضفي قشك وانقلعي لاهلك الرجال لهم قوامه ع النساء


#82719 Saudi Arabia [الشمري]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 10:56
لا ترجع البيت الا برضااااوه :D

المعامله بالمثل ههههههههههه



#82734 Saudi Arabia [جيــــزانـ ي قــــــذافـ ي]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 11:42
الي مراقب

اقووووووووول وين جبتها هالتعليق

لايكون تعليق رقم اثنين:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D


#82745 Saudi Arabia [فارس الدوسري]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 11:58
جعل يدها الشلل
ليتني عنده والله ان اربيها تربيه صح ولاتمد يدها ثاني مررره


#82752 Saudi Arabia [بنت حـــرب ]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 12:08
سحقآ للحياه الزوجيه
اذا فقدت أهم شي من مقومات الحياه الزوجيه وهي

الأحترام والتقدير والألفه والمحبه

بين الزوجين



#82760 Saudi Arabia [طيف الغرااااااااااااام ]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 12:36
يـــا حرام الرجال مرة مستسلم لها وهي مصدقة على الله





ي رب مايكون متعور بــــس اقصد تعــــــــــيش وتـــــــــــــــــاكل غيـــــــــرها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سوال محيرني كيف قدرتة تسيطر عليــــــــــه هع هوعا


#82792 Saudi Arabia [نقيب صاعقه ]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 03:10
اخس يا الرخمه ..!! مره تضربك ولك بعد عين تشتكي ؟؟
:mad:


#82801 Saudi Arabia [غلوش]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 03:32
hg اخس على الرجال ما كيفها


#82835 Saudi Arabia [بنت كيوت]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 07:16
عيب والله مسكين عمره50 يعني مافي قوه رجل على الارض ورجل في القبر
حراااام عليها تاثمت فيه والله
عجايز اخر زمن






;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( والله العظيم شفقت عليه;( ;( ;( ;( ;( ;( ;(





الله يشفيك ويهديك لها ويهديها لك (على قولت المثل من حبك سبك)


#82836 Saudi Arabia [زنـقـه ، ونـقـه]






0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 07:17
وش ذي متوحششه وش هالزوجه ماخلت مكان بـ جسمه كدمات وخدوش هذي وينها

عن المصارعـه اندر ديكر ، جنسينا ألي ينطحوها ثوور هههههههههههههههه

بس مالوم زوجها رجال يحبها شكله يمزحها هي ماتعرف قامت ضربته متأثر بـ مصارعه:D :D


#82913 Saudi Arabia [مــو مـهـم:::]






0.00/5 (0 صوت)

10-13-2011 05:34
لاااااااااااااااااا مو معقولة أبد ذي أكيد وحش مو أنسان:eek: :o


تقييم











3.60/10 (55 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة للصحيفة صدى الإلكترونية

الرئيسية | الرياضة |محليــات | أخبار  | الفيديو