سجل الزوار | إدارة الصحيفة | | القائمة البريدية | راسلنا 
صدى صحيفة أخبارية منوعة
صوت المواطن الوظائف والقبول بالمعاهد والجامعات أخبار أصدقاء صدى فيديوهات منوعة الخبر في صورة أخبار المناطق الخميس 17 أبريل 2014

جديد الأخبار


الأخبار
منوعات
لعبة يابانية تعتمد على اغتصاب الفتيات في الشارع تسبب في ردود أفعال في العالم
  • مواقع النشر :


  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Yahoo
  • أضف محتوى في Live
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في twitter

لعبة يابانية تعتمد على اغتصاب الفتيات في الشارع تسبب في ردود أفعال في العالم
لعبة يابانية تعتمد على اغتصاب الفتيات في الشارع تسبب في ردود أفعال في العالم

07-14-2010 03:16
صدى (متابعات):

تسببت لعبة فيديو يابانية تعتمد على أن يقوم اللاعب باغتصاب فتيات في الشارع انتقاما منهن، في ردود أفعال على مستوي جمعيات حقوق المرأة في العالم والتي طالبت بتدخل سريع لسحب هذه اللعبة من الأسواق ومنع تداولها.

وتبدأ اللعبة بفتاة شابة تقف على منصة محطة للقطارات، وعندما تلحظ أن المستخدم يراقبها، تسأله: "هل يمكنني مساعدتك؟"، لتظهر في تلك اللحظة عدة خيارات يمكن للمستخدم من خلالها اختيار طريقة للاعتداء "جنسيا" على هذه الفتاة.

فمن بين الخيارات المتاحة: رفع تنورة الفتاة، أو تتبعها إلى داخل القطار، والاعتداء عليها أو على أي من مرافقاتها. مصنعو هذه اللعبة يقولون إن السبب وراء مثل هذه الاعتداءات هو اتهام الفتاة للمستخدم بالتحرش بها خلال ركوبها بالقطار.

وقد أدت هذه اللعبة، إلى اشتعال ردود أفعال غاضبة عالميا، مما دفع الناشطة في مجال حقوق المرأة «تاينا بيان- ايم» إلى المطالبة بمنعها من البيع في شتى أنحاء العالم.

وتقول «بيان – ايم»: "ليس لهذه اللعبة أي مكان في السوق."، إلا أن هناك جماعات أخرى تقول بأن هذا المنع لن يوقف الناس من البحث عن هذه اللعبة، فالبريطانيان «لوسي كيبل» و«جيم غاردنر» يقولان: "أعتقد أن فكرة منع بيع مثل هذه الألعاب لن تنفع، لأن بإمكان الناس تنزيلها عبر الإنترنت مجانا."

ولعل مثل هذه الألعاب هي مثال جيد عندما يتعلق الأمر بضرورة مراقبة سوق الألعاب الإلكترونية، إذ تقول« بيان – ايم»: "من الصعب مراقبة مثل هذه النشاطات على شبكة الإنترنت، إلا أن للحكومة دورا تلعبه في ضبط مثل هذه السلوكيات المنحرفة الإباحية."

وهذا النوع من الألعاب الإلكترونية ليس بجديد على اليابان، فهذا البلد أنتج لسنوات كثيرة منتجات إباحية، غير أنها بقيت داخل حدود اليابان، بسبب عدم وجود الإنترنت في العقود الماضية، بينما اليوم، أصبحت مثل هذه المنتجات متوافرة في أي مكان تصله شبكة الإنترنت.



 
تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 6850


خدمات المحتوى

التعليقات
#23100 Saudi Arabia [عااااطل]






0.00/5 (0 صوت)

07-14-2010 03:27
حسبي الله ونعم الوكيل

أمم منحله أخلاقيا

والله يهديكم ياصدى ماله داعي وضع اسم اللعبه

يكفي الخبر


#23111 Saudi Arabia [عاطل باطل]






0.00/5 (0 صوت)

07-14-2010 05:04
جاري التحميل والتجربة :rolleyes:


#23139 Saudi Arabia [أصداف@@@]






0.00/5 (0 صوت)

07-15-2010 04:02
لاحول ولاقوة إلا بالله

نصيحة مني لصحيفة صدى حذف هذا الموضوع لأنكم عملتوا بالمثل اللي يقول جاء يكحلها

أعماها

اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأخذل الفسقة والكافرين


تقييم











10.00/10 (2 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة للصحيفة صدى الإلكترونية

الرئيسية | الرياضة |محليــات | أخبار  | الفيديو