سجل الزوار | إدارة الصحيفة | | القائمة البريدية | راسلنا 
صدى صحيفة أخبارية منوعة
صوت المواطن الوظائف والقبول بالمعاهد والجامعات أخبار أصدقاء صدى فيديوهات منوعة الخبر في صورة أخبار المناطق الخميس 30 أكتوبر 2014

جديد الأخبار


الأخبار
منوعات
تسريب مقاطع لـ"هالة مصراتي" بملابس غير محتشمة وأنباء تتحدث عن تعرضها للأغتصاب
  • مواقع النشر :


  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Yahoo
  • أضف محتوى في Live
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في twitter

تسريب مقاطع لـ"هالة مصراتي" بملابس غير محتشمة وأنباء تتحدث عن تعرضها للأغتصاب
تسريب مقاطع لـ

06-10-2012 11:46
ماليكة فؤاد (صدى): اظهر مقطع فيديو "سمى بالعار "الإعلامية الليبية هالة المصراتي وهى تقوم بالرقص في مكان لم يوضح الفيديو الزمان والمكان ولكن يبدوا انه في مقر اقامتها الجبرية ،واظهر المقطع الاعلامية الشهيرة وهى بملابس غير محتشمة ترقص امام المصور ، قبل أن يطلب منها على مايبدوا الجلوس امام مصور مقطع الفيديو ، والذي قام فيما بعد بوضع صورة للمصراتي وهى مع شبان بعد أن لفت وجهها بقطعة من القماش ، فيما كان أحد الشابان يلوح بعلامة النصر بإصابع يده .

وكانت تقارير ليبية سابقة كانت قد أكدت مقتل الاعلامية المؤيدة لنظام العقيد الراحل معمر القذافي بمقر اقامتها الجبرية، بعد سخريتها من الذكرى الأولى للثورة الليبية في 17 فبراير 2011، قبل أن تظهر في مقطع فيديو لتنفى خبر مقتلها، بدأته بذكر تاريخ اليوم: "لا زلت حية، ولا زلت موجودة بين الثوار، ولم أقتل، ولم أعامل بشكل سيئ".

فيما تشير بعض التقارير المتواترة من ليبيا بأن الاعلامية المصراتي تعرضت للأغتصاب عدة مرات من قبل الثأريين على القذافي في مقر اقامتها الجبرية ، وسربت معلومات تتحدث عن تعرض "المصراتي" للتنكيل من قبل الثوار الليبيين ، وانها أدخلت للمستشفى للعلاج بشكل سري عدة مرات من أثار التعذيب والاغتصاب الذي تعرضت لها عدة مرات .

وارجائت بعض المصادر بأن ماتعرضت له "المصراتي " كان بسبب آرائها ومواقفها الغريبة حتى خلال ظهورها على الهواء مباشرة، حيث حملت في أوج الانتفاضة على النظام مسدساً أمام الكاميرا، وهددت كل الثائرين والمحتجين على القذافي، والتى دفعت بالثوار الى محاولة الانتقام والتكيل بالاعلامية الليبية الشهيرة .







 
تعليقات 31 | إهداء 0 | زيارات 32567


خدمات المحتوى

التعليقات
#267937 [العتيبي 511]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 12:14
ماهم صاحيب ابدا , ياجحش انت واياه على شان انها خالفتكم بالرأي تغتصبونها ؟ الظاهر ان ريسكم صادق يوم يقول يتعاطون مهلوسات وحبوب


#267955 Saudi Arabia [خالد]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 12:25
ثورة وسلمية وفي الأخير إغتصاب وهتك أعراض .
أسأل الله العافية


#267968 [twyty]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 12:32
باين عليها مزه عشان كدا اختصبوها كم مره
وهي مو راضيا تعقل تتطلب مزيد من الحرية ولاكن الخبر كان اقوى


#267972 Saudi Arabia [عمران منديلي]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 12:36
فين المقطع


#267979 Saudi Arabia [طهر آلصبا]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 12:49
اللي فهمته انه برضاها شوفوها بينهم والأبتسامه طالعه من عيونها

ومغطيه وجهها ببطانيه


#267989 Saudi Arabia [بنت حــــرب]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 12:56
قطعة قمااش ولا بطااانيه

يكفينا شرالفتن


#267990 Saudi Arabia [مخاوي القران الكريم]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 12:57
بلد فوضوي كله عصابات مسلحة قال ايش قال ثورة وحرية لا مثوره اللهم لك الحمد والشكر على نعمة الامن والامان والله يحفظ بلادي وحكاممها وشعبها


#267998 Saudi Arabia [عمار الحكيم ابو رامي]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 01:00
لا يوجد حكومة




وهي فتاة جميلة وفاتنه




اكيد اي شخص ما يمسك نفسه امام هذا الجمال





يا ساتر ناس جمال وناس تسد النفس

والمتل بيقول


اللي يجي معك تعال معو


#268018 Saudi Arabia [مطفي النور]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 01:10
الظاهر معجبها الوضع ياصدى انشري


#268055 Saudi Arabia [سعودي مخضرم]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 01:34
عاهره وش علينا منها


#268077 Saudi Arabia [متقاعد army]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 01:46
كل الدول العربيه صاحبة الربيع الزفت اصبحت كالاغنام بلا راعي تسرح وتمرح وانفلتت انفلات غير طبيعي وهذا كله نتيجة التحكم والسيطره من حكامها المخلوعين وعدم اعطاء الفرد حريته في التعبير والمداخله فالان انفجروا على بعض والكل اصبحوا مثل الثيران الهايجه مين يقدر يوقفها امحق من ربيع هل تعلمون اننا والحمد لله بخير ونعمه في ضل قياة حكيمه وعندنا نعمت الامن اكبر نعمه ولله الحمد والمنه


#268087 Saudi Arabia [ابونواف العمري]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 01:50
للاسف اذاكان بالفعل اغتصبت وهتك عرضها اين كبار الثأرين هل هذه ثورتكم واهدافها مالفرق بينكم وبين نظام القذافي نحن نعلم ان الشعب الليبي الاصيل مكون من قبائل وعشائر تعتز اولا بأسلامها ثم بمبادئها العربيه الاصيله لم يؤثر فيهم الاحتلال الايطالي ...ولكن كمايبدو ان الثوره انحرفت عن مسارها خصوصا وانه لم تقام محاكمات للمذنبين سواء من النظام البائد او بعض الثوار المنفلتين ....الاغتصاب وهتك الاعراض من اكبر الجرائم واقذرها فمن يقول الله اكبر صادق بها عملا وقولا لايرتكب هذه الشهوه الحيونيه القذره فسحقا لمثل هذه ثورات التي تتخذ الثور شعارقولا وفعلا ومنهج.............


#268088 Saudi Arabia [ابونواف العمري]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 01:50
للاسف اذاكان بالفعل اغتصبت وهتك عرضها اين كبار الثأرين هل هذه ثورتكم واهدافها مالفرق بينكم وبين نظام القذافي نحن نعلم ان الشعب الليبي الاصيل مكون من قبائل وعشائر تعتز اولا بأسلامها ثم بمبادئها العربيه الاصيله لم يؤثر فيهم الاحتلال الايطالي ...ولكن كمايبدو ان الثوره انحرفت عن مسارها خصوصا وانه لم تقام محاكمات للمذنبين سواء من النظام البائد او بعض الثوار المنفلتين ....الاغتصاب وهتك الاعراض من اكبر الجرائم واقذرها فمن يقول الله اكبر صادق بها عملا وقولا لايرتكب هذه الشهوه الحيونيه القذره فسحقا لمثل هذه ثورات التي تتخذ الثور شعارقولا وفعلا ومنهج.............


#268100 Saudi Arabia [صدى راييء(القصيم)]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 01:53
المقاطع قديمه والثوار نعم الرجال تدافع عن الاعراض فكيف تغتصب ولاهذا الا لتشويه سمعتهم والانتقام منهابعدانظمامهالكتائب الثوار
كل ماكنت تقوم فيه تحت الضغط والاجبار من كلاب القذافي والاان هي بنت تائبه وواحده من افراد الشعب الليبي النزيه وكفى
الله يهديها ويثبتها وينصر الثوار واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعلهم يحكمون بالشريعه===انتهى


#268111 Saudi Arabia [النايف]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 02:00
تبينو الخبر ياصدى قبل النشر تبينو وتاكدووو

مو تجمعو الاخبار تنشروها


#268220 Saudi Arabia [ahmad]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 03:27
اغصبني واتغيصب


#268233 [ابو سععععععد]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 03:36
ههههههههههههههههههههههههههههه

خوش ثوره يا ليبيا

اجل اغتصاب للنساءء


#268412 Saudi Arabia [النشبه]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 07:39
نبغا المقطع


#268472 [الساsمي]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 08:50
وين الفيديو يمقن هي ويمقن لا


#268495 [asad]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 09:19
اللهم انا نعوذ بجلال وجهك الكريم من هتك الاستار
قال تعالى ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشه فى الذينا امنوا لهم عذاب اليم في الحياة الدنيا وفى الاخره صدق الله العظيم / الادميه مسلمه وقد اعتذرت وروت قصتها امام الكميره والاسباب التي حملتها على تصرفها الذي قامت به في تلك اللقطه


#268511 European Union [nwaaaaf]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 09:35
مااصدق لين اشوف المقطع


#268524 United States [مقهور..]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 09:44
ياعمي بدون اغتصاب بدون خطف شوف المكياج كيلوا في وجهها


#268640 Saudi Arabia [فوااااز]






0.00/5 (0 صوت)

06-10-2012 11:22
حسبنا الله عليكم ايها الكلاب الضاله اين شيم العرب ومخافة الله سبحانه الا يوجد عندكم ام واخوات ارحموا ضعفها اقول تفوا عليكم وسوف تسألون عن هذا امام رب العالمين وحسبي الله عليكم وكفى


#268776 [ولدحرب]






0.00/5 (0 صوت)

06-11-2012 02:57
الاسير له حقوق حتي عند اليهود
بنت حرب معجب بتعليقاتك فقط


#268778 Saudi Arabia [المرزا]






0.00/5 (0 صوت)

06-11-2012 03:03
ثورة حشاشين ومهلوسين واثبت مرارا اغتصابهم للنساء بعد التحرير واثناءة ماهي غريبة عليهم واكثرهم كلاب لقت فرصتها قال ثورة تفوا عليهم حيوانات القذافي كان عارفلهم


#268996 Saudi Arabia [سوسو]






0.00/5 (0 صوت)

06-11-2012 07:55
شي ماله اي اهميه


#269012 Saudi Arabia [ابوعبدالله]






0.00/5 (0 صوت)

06-11-2012 08:10
هذي الحرية شعب مريض ومتخلف الله يرحم الحال


#269253 Saudi Arabia [عبدالرحمن]






0.00/5 (0 صوت)

06-11-2012 11:37
خسة ودناءة وقلة مروءة
مسوين رجال وأقوياء على إمرأة لا حول لها ولا قوة
حلف الناتو احتل بلدكم و نهب ثرواتكم وانتم تأكلون بعض حروب قبليه وعصبيات وتتقاتلون على السلطة وتغتصبون النساء


#269422 Saudi Arabia [عبد الله 111]






0.00/5 (0 صوت)

06-11-2012 01:26
فديتها
شكلها يسر الناظرين


#269438 Saudi Arabia [التميمي]






0.00/5 (0 صوت)

06-11-2012 01:36
سمعنا ولا شفنا


#269671 [مسلم غيور]






0.00/5 (0 صوت)

06-11-2012 05:52
اتحدى اذا كانت هى المصراتى هذة من شكلها انها راضية


تقييم











0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة للصحيفة صدى الإلكترونية

الرئيسية | الرياضة |محليــات | أخبار  | الفيديو