كشفت تقارير حقيقة حدوث مشادة جسدية بين تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، وديكو، المدير الرياضي للنادي، بسبب خسارة الفريق أمام جيرونا بنتيجة (4-2)، وتسببت في إهداء لقب الدوري للغريم ريال مدريد.

‎وأشارت إلى أن ديكو، قد عبر عن غضبه الشديد بعد هزيمة الفريق الأخيرة أمام جيرونا، وحدث ذلك خلال اجتماع عاجل عقد بعد المباراة في منطقة كبار الشخصيات في الملعب، حيث كان هناك العديد من الشهود.

‎وقالت أن ديكو لم يستوعب هزيمة الفريق جيدًا، ولم يتردد في انتقاد قرارات المدرب تشافي، حيث أثارت كلماته وإيماءاته انتباه بعض الحاضرين في منطقة كبار الشخصيات، ما أشار إلى غضبه الشديد.

‎وكان تشافي أعلن في يناير أنه سيرحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم، قبل أن يتراجع ويقرر الاستمرار عقب الكلاسيكو.

‎وفي سياق آخر نفت صحيفة “ماركا” هذه الأنباء، موضحة في تقرير لها، اليوم الخميس: “رغم خيبة الأمل، لم يوجه ديكو أي انتقادات لتشافي أو يلقى باللوم عليه في الهزيمة، كما لم يثر أي شكوك حول مستقبل المدرب”.

‎وأضافت الصحيفة: “كانت الهزيمة في جيرونا مفاجئة وخيبة أمل للجميع في برشلونة. أدت إلى موجة من النقد الذاتي، سواء في الإدارة أو غرفة تبديل الملابس، ومع ذلك، لم تؤثر هذه الهزيمة على العلاقة بين ديكو وتشافي، إذ لا تزال علاقتهما جيدة وصحيحة ومهنية”.