أوضح مدرب فولهام ماركو سيلفا، إنه يبذل قصارى جهده من أجل الحفاظ على البرازيلي ويليان في فريقه هذا الصيف.

ووفقا لجريدة يول سبورتى البرازيلية فإن ويليان قرر أن يبقى خياراته مفتوحة، وسوف يستمع إلى عرض الدوري السعودي، الذي تلقاه بعد إعادة التفاوض على عقده مع فولهام، العام الماضي.

وقال ماركو سيلفا متحدثاً قبل مباراة الأحد مع ليفربول: «لن أشعر بالغضب من العرض السعودي بالتأكيد، لأنه قرار يتعين على اللاعب اتخاذه».

وأضاف مدرب فولهام: «في الموسم الماضي، كان لديه عرض. ونحن نعلم ذلك. الأمر متروك له ليقرر ما هو الأفضل لمستقبله وعائلته أيضاً. من جهتي سأبذل قصارى جهدي لإبقائه معنا».

فيما قال ماركو سيلفا عن مباريات فريقه السابقة مع ليفربول: «لقد كانت مباريات جيدة للغاية، وبعضها مفتوح للغاية بحيث لا يمكن للمدرب الاستمتاع بها».

واستكمل مدرب فولهام: «لقد كانت دائماً مباريات متكافئة. في بعضها كانت هناك نهايات دراماتيكية للمباراة. حتى الموسم الماضي، كان من الصعب عليهم اللعب في كرافن كوتيدج، وفي كأس كاراباو هذا الموسم. نريد أن نجعل الحياة صعبة للغاية بالنسبة لهم، ونمنحهم مباراة ونأمل أن نتمكن من تحقيق نتيجة مختلفة».

واختتم بخصوص السباق على اللقب: «ليس لأننا سنلعب ضد ليفربول وسيتي (إن مستويات أدائنا لن تنخفض). نحن لا نهتم بالسباق على اللقب. نحن نهتم بأنفسنا، والنقاط التي سنقاتل من أجلها».