أكد البرازيلي إيريك دي مينيزيس ، محترف الفريق الأول بنادي العين الإماراتي ، أن فريقه استعد بشكل مختلف لمباراة الهلال ، التي انتهت بفوز العين بنتيجة 4-2 ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا .

وكشف إيريك لشبكة «غلوبو سبورت» الإسبانية ، عن أسباب التي مكنت فريقه الإماراتي من إيقاف سلسلة انتصارات الهلال والتي بلغت 34 فوزاً متتالياً ، جعلته ينفرد بالرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية .

وقال محترف العين : “كان لدينا إعداد خاص للمباراة ، خاصة على الجانب الذهني وعلى الجانب الفني ، نحن نتبع فلسفة عملنا التي يطلبها منا المدرب هيرنان كريسبو ، لم نغير أي شيء فيما يتعلق بذلك ، لكننا وصلنا من الناحية الذهنية بدافع كبير للغاية ” .

وتابع : “الهلال يعيش في مرحلة جيدة جدًا ، ووصلنا لمواجهته بشكل مختلف ، وكنا مستعدون للغاية ، أعتقد أننا ما زلنا لا نعرف حجم هذا النصر ، في المستقبل ، سنكون قادرين على المشاهدة والاستمتاع”.

وأضاف : “في الوقت الحالي ، لا أعتقد أننا نعرف كيف نفسر ونستمتع بمدى روعة هذه النتيجة على المستوى العالمي، بعد أن كسرنا سلسلة انتصارات الهلال الذي كان لديه هذا الرقم القياسي”.

ويُذكر أن العين سيواجه نظيره الهلال ، يوم الثلاثاء المقبل ، على ملعب المملكة أرينا ، في إياب نصف نهائي البطولة الآسيوية .