عبر الناقد الرياضي تركي السهلي عن استيائه الشديد بسبب الوضع الذي وصل له الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأشار السهلي أنه لا يهتم أحد من إدارة النصر في البحث عن كفاءة اللاعبين، وعن اختيار المدرب يجب أن يتم النظر لمنافس النصر الأول وهو الهلالي، واختيار مدرب يمكنه التغلب على هذا الفريق.

وأردف أنه يجب الاعتراف بوجود خصم قوي والإعداد الجيد له حتى يمكن التغلب عليه، مؤكدًا أن النصر قدم دعم مالي كبير، ولكن الإدارة لم تحسن اختيار اللاعبين.

وتابع أن مشكلة النصر الكبيرة منذ 10 سنوات، هي تداخل الأطراف لصناعة القرار، مؤكدًا أن الأمر ليس قضية مال بل قضية تفكير، مؤكدًا أن النصر يعاني من فوضى إدارية.

وأبان السهلي ان النصر أصبح في حالة متداخلة، غير معروف ما بها، والمسؤلية تقع على عاتق الكثيرين، معبرًا عن أسفه حيث أن الفريق لا يمتلك لياقة بدنية عالية.

وأكد أن الاستقرار الإداري في الهلال أعلى، وهذا الاستقرار يحسب لإدارة النادي، مؤكدًا أن عودة جيسوس لها دور كبير أيضًا، مؤكدًا أنه مع ذلك يرى أن المدربين في الدوري جميعهم أقل من الدوري السعودي.

وتمكن الهلال من تحقيق فوزه على نظيره النصر بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس، على خلفية نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وبهذا الفوز استطاع الهلال حجز مقعده لمواجهة الاتحاد، الذي انتصر على الوحده بهدفين لهدف، على أن يكون اللقاء في الـ 11 من أبريل الجاري.