أكد الناقد الرياضي عبدالله العبيد أن مشكلة نادي الاتحاد، لست لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كريم بنزيما، مؤكدًا أن المشروع الرياضي السعودي يستحق أن تتظافر الجهود لعودة تألق اللاعب،

وأشاد العبيد بأداء مدرب الفريق جياردو وبأدائه، حيث يظهر أداء مميز للاعبين، مؤكدًا أنه يجب أن يكون هناك دوافع قوية للاعبين، فنجد أن كريم بنزيما على الرغم من عالميته إلا أنه يعيش آخر أيامه حيث يبلغ عمر 36 عامًا.

وأشار أن النصر وضعه حاليا ليس أقل من الاتحاد، ولكن نجد أن رونالدو ليس كبنزيما، مؤكدًا أنه في حال تم مقارنة اللاعب الفرنسي بأحد، يجي أن يكون من نفس فئته.

وتابع أنه يجب اتباع حديث مسؤول لجنة الاستقطابات الأستاذ سعد اللذيذ، والذي أكد فيه أن هؤلاء النجوم تم الإستعانة بهم من أجل رفع الأندية الخاصة بها، ويجب أن يكون عملهم على هذا الأمر.

وأردف أن غياب لاعب بحجم كريم بنزيما عن لقاء فريقه الاتحاد ليس أمر عادي، لأن الفريق كان بحاجة ماسة له، فهو أفضل لاعب في العالم، ويجب نزوله للملعب لأنه سيؤثر في الفريق مهما كان.

وتمكن الاتحاد من الفوز على نظيره الفتح في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، وذلك بثلاثية لهدف، على خلفية الجولة الـ 25 من منافسات دورس روشن، ليرتفع رصيد العميد لـ 46 نقطة.