تحدث عضو مجلس نقابة الموسيقيين المصريين والمسؤولة عن الملف الطبي بالنقابة الفنانة نادية مصطفى عن تعرّض الموسيقار حلمي بكر للمعاملة السيئة من زوجته سماح القرشي وعائلتها.

وقالت الفنانة المصرية في تصريحات خاصة : “هذا الموضوع تحديدًا لم أكن أرغب بالحديث فيه، ولكن بالفعل الأستاذ حلمي بكر يعامل معاملة سيئة من قبل زوجته وأسرتها، ولا يتلقى الرعاية الصحية اللازمة لحالته الصحية رغم مرضه الشديد”.

وأضافت : “هناك تسجيلات صوتية تثبت صحة ادعائي وصلتني من شخص لن أذكر اسمه إلا إذا تحول الأمر للنيابة العامة، وهي تؤكد أن الموسيقار الكبير تحت السيطرة الكاملة لزوجته، ويعامل معاملة سيئة، على حد قولها.

وبشأن إمكانية اتخاذ النقابة لإجراء قانوني ضد زوجته أوضحت أن النقابة ليس من حقها رفع دعوى قضائية لأنها ليست ذات صفة، لافتة إلى أن الدعوى لا بدَّ أن تكون من أحد أقاربه.

في السياق ذاته، اتهم رجل الأعمال هشام بكر نجل الموسيقار حلمي بكر، زوجة والده سماح القرشي، باختطافه وتعذيبه رغم مرضه.

كما ردت سماح القرشي زوجة حلمي بكر على اتهامات نجله، مؤكدة أن زوجها يتواجد برفقتها هي وابنته في المنزل، وإخوته حضروا لزيارته الأسبوع الماضي في محافظة الشرقية، وحاولوا العودة به إلى القاهرة لكنه رفض بشدة.

واتهمت هشام بكر بعدم الاهتمام بوالده موضحة: “أمتلك تسجيلات صوتية تؤكد أنه كان يتواجد في القاهرة الأسبوع الماضي، وطلب منه والده القدوم لزيارته، لكنه رفض بحجة.