أعرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، عن سعادته بالفوز بجائزة أكثر المدربين تحقيقاً للإنتصار في عام 2023 .

وقال كاسترو خلال حديثه مع صحيفة «O JOGO» البرتغالية ، “تحقيقي لجائزة أكثر مدرب تحقيقاً للإنتصارات في عام 2023م ، هو أمر أفخر به ، لطالما أن أكون أفضل اليوم مما كنت عليه بالأمس وغداً أفضل مما أنا عليه اليوم ” .

وبسؤاله عن عمله في نادي النصر ، أجاب : ” أنا أدرب في بلد ناشئ في كرة القدم ، ولكنني موافق على هذه التجربة ، واعتبرها هي أعلى اللحظات في مسيرتي ، لافتاً إلى قدرته على التطور في حياته المهنية” .

وأضاف : ” دائماً ما أتخيل كل الاحتمالات والتفكير في ما يمكنني تحقيقه في المستقبل ، وهذا ما يشعل عملي بشكل يومي في الفريق ” .

ومن جانبه ، أعرب كاسترو عن سعادته بتدريب كريستيانو رونالدو والذي يعد أفضل لاعب في العالم ، بالإضافة إلى عدد كبير من اللاعبين البارزين على المستوى المحلي والأجنبي .

كما تحدث عن تجربته في تدريب نادي بوتافوغو البرازيلي ، حيث قال : ” أنا أحب البرازيل ، وربما أعود للتدريب لديهم في يوم من الأيام ، فأنا أشكر الشعب البرازيلي على طريقة تعاملهم معي ، حيث شعرت بالدعم والمودة” .