يترقب النادي الأهلي المصري وصول إخطار رسمي من الاتحاد المصري يفيد بأحقية الفريق في إشراك كهربا في مبارياته المحلية بعد نهاية عقوبة إيقافه التي فرضت عليه بشكل رسمي، دون أن يسدد الغرامة.

وتردد أن بإمكان اللاعب المشاركة في المباريات بعد انتهاء عقوبة الستة أشهر، على أن يتم إيقافه مجددا بعد تحريك الزمالك شكوى أخرى حول الأمر مع تغليظ العقوبة.

وقرر مسؤولو الأهلي إرسال خطاب جديد للاتحاد المصري من أجل المطالبة بتوضيح قاطع لموقف اللاعب، فيما لن يغامر الأهلي بإشراك اللاعب في المباريات دون أن يحصل على موافقة لا تقبل الشك من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالأمر، تجنبا لإصدار الفيفا قرارات تضر بالنادي.

كما أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، استبعاد اللاعب من مباراة المصري البورسعيدي غدا الخميس بالدوري لحين اتضاح الموقف القانوني بشكل قاطع

وأوضح إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري أن هناك اتصالات شفوية تتم مع مسؤولي الاتحاد الدولي (فيفا) للتعرف على قانونية مشاركة كهربا بعدما أتم اللاعب عقوبة الإيقاف دون سداد الغرامة، بحسب إرم نيوز.

وأضاف أن الزمالك لم يرسل بعد أي شكاوى رسمية جديدة ضد اللاعب من أجل المطالبة بإيقافه مجددا لعدم سداد الغرامة المالية ضده.

كانت اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قررت إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر لعدم سداده العقوبة المالية المقررة ضد كهربا من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) وتبلغ مليوني دولار بجانب نسبة الفوائد البنكية منذ شهر يونيو 2019 لكسر عقده مع الزمالك من طرف واحد.