رد استشاري الأمراض الباطنية والمعدية، الدكتور نزار باهبري على الهاشتاق الذي دشنه مغردون ضده بعنوان “نزار باهبري يسيء للسعوديات” بعد ظهوره في برنامج سيدتي لافتاً إلى أن الحقلة كانت عن مشاكل الأفلام على العلاقة الزوجية وهي مشكلة لابد من التوعية عنها موضحاً أن جزء من مداخلة اقتطعت.

جاء ذلك بعدما أعلن خلال حديثه لبرنامج سيدتي، أنه في عام 2019 تم إجراء استبيان بمشاركة 3000 امرأة، وكانت نسبة من يشاهدن الأفلام الإباحية 92%.

وقال “باهبري” خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تويتر : “انتشر مقطع اقتطع من حلقة في التلفزيون، كانت تتكلم عن مشاكل الأفلام الجنسية وتأثيرها على الأسرة وكنت أحد الضيوف في الحلقة.

وأضاف: “أنا استشاري أمراض باطنة ومعدية، ومن ضمن الأمراض المعدية الأمراض الجنسية مؤكداً أنه من أكثر الأشخاص في العالم العربي الذين عالجوا مصابين بأمراض جنسية معدية.

وتابع أنه يقوم بالتوعية حتى لا يصاب الناس بالأمراض الجنسية، وبالتالي لابد من رفع الثقافة الجنسية، ومن أجل تقديم محتوى توعوي يجب عمل استبيانات، موضحا أن الناس أخذوا مقطع الاستبيان، وتجاهلوا نتيجته.

وواصل : ” للأسف الشديد الناس اقتطعت هذا المقطع ودشنوا هاشتاق ونسوا باقي الحديث.

واستطرد : ” كثيرا سمعت من رجال ونساء يبررون مشاهدة هذه المقاطع بسبب لحظة ضعف لشعورهم بوجود شيء ناقص في علاقتهم، ولذلك كان من واجبي التوعية رغم معرفتي أن الموضوع حساس” .