أقدم أربعة شباب أُردنيين ، على سلب وسرقة عدد من الأشخاص ، عقب ايهامهم بأنهم فتيات ، واستدراجهم عبر مواقع التواصل الأجتماعي .

وتعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لقسم الجنائي بمنطقة الرصيفة الأردنية ، حول قيام مجهولين بانشاء صفحة على احدى مواقع التواصل الاجتماعي وانهم يقوموا من خلالها باستدراج اشخاص بعد ايهامهم بانهم فتيات ويرغبن بممارسة الجنس معهم ليقوموا بعد ذلك وعند حضور الضحية للمكان المحدد باشهار ادوات حاده عليه واخذ ما بحوزته من نقود وهواتف خلوية.

وقال مصدر مسئول بشرطة الوصيفة في صريحات لصحف محلية ، نه بعد هذه المعلومات التي وردت الى الاجهزة الامنية بوشر مجمع المعلومات وتتبع الصفحه الالكترونية بالتعاون مع وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية ليتم بعد التاكد من كل تلك المعلومات تحديد هوية اربعة اشخاص يشتبه بتورطهم في ارتكاب عدد من تلك القضايا.

وبين المصدر ، ان نتيجة البحث والتحري القي القبض على شخصين منهم بعد عمل الكمين اللازم لهما وتبين انهما من ارباب السوابق الجرمية واعترفوا بالتحقيق معهما بارتكاب ستة قضايا لسلب اشخاص بعد ايهامهم بانهم فتيات عبر موقع التواصل الاجتماعي وبالاشتراك مع شخصين اخرين جار البحث عنهما والتحقيقات مستمرة .