أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن الفريق يدخل مباراة العودة في نصف نهائي البطولة الآسيوية أمام بيروزي الإيراني، بحرص كبير ورغبة في التسجيل، ولن يركن الفريق لنتيجة مباراة الذهاب بالفوز بنتيجة 4-صفر على الرغم من خوضه نصف المباراة بعشرة لاعبين.
وقال قبل مغادرة البعثة مساء أمس إلى مدينة مسقط على أن الفريق يلعب كمجموعة ويملك العديد من الخيارات والامكانيات الكبيرة وهو الأمر الذي يجعل الهلال لا يتأثر دائما بأي غيابات ربما تظهر على خارطة الفريق بشكل مفاجئ فضلا عن ايقاف لاعب الوسط عبدالله عطيف، وغياب لاعب الوسط الآخر نواف العابد بسبب عدم اكتمال جاهزيته.
وأضاف: ” لن نركن إلى نتيجة مباراة الذهاب وسندخل الشوط الثاني من نصف نهائي دوري ابطال آسيا بحرص كبير ورغبة في التسجيل خصوصا اننا نلعب امام فريق قوي وصل إلى هذه المرحلة من البطولة الأقوى في القارة الأمر الذي يجعلنا ندخل المباراة بالتفكير بالانتصار كهدف أول ” .
واستكمل الفرج حديثه بالقول: ” المدرب الأرجنتيني رامون دياز يعتمد على مجموعة اللاعبين الممتازين الذين يمتلكهم، والفريق لا يتأثر بغياب لاعب او اثنين فنحن نملك مجموعة من الممتازين القادرين على العطاء متى ماسنحت لهم الفرص ” .