كشف شقيق المبتعث المفقود بمطار شيكاغو بأمريكا منذ أسبوع ماجد العتيبي، عن آخر اتصال بينه وبين شقيقة، وقال إن آخر اتصال له مع شيقيه كان يوم السبت الماضي عند وصول ماجد إلى مطار شيكاغو، حيث كان هو بانتظاره بمطار الملك خالد الدولي وفوجئ بعدم وصوله وبأنه لم يستقل رحلته المقررة.

وأضاف موفق العتيبي، أن وسيلة الاتصال الوحيدة مع شقيقه ماجد هي هاتفه الأمريكي الذي أصبح مغلقاً منذ اختفائه، مبيناً أن زملاءه أكدوا أنه اختفى بعد استلامه متعلقاته بمطار شيكاغو.

ووأضح شقيق المبتعث المفقود أن ماجد لا يعاني من أي مشاكل صحية، وأنه منتظم في دراسته منذ ست سنوات، وأن الشرطة رفضت التجاوب مع زملاء ماجد ولم تمنحهم أي معلومات تساعد في معرفة مكان وجوده، بحجة أن ماجد راشد وعمره يزيد عن 18 عاماً، ولا يمكن إعطاء معلومات عنه إلا لجهة تحمل صفة رسمية كالسفارة السعودية.

بدورهم، أكد زملاء المبتعث العتيبي أن علاقاته مع الآخرين كانت طيبة، وأنهم لم يعثروا على اسمه ضمن سجلات الاعتقال لدى السلطات الأمريكية، كما أنه لم يكن يعاني من اي اعتلالات نفسية أو جسدية.

وأشار إلى أنه تواصل مع السفارة السعودية بواشنطن، وابلغوه أنهم أرسلوا إيميلات للجهات الأمريكية المختصة دون التوصل إلى نتيجة حتى الآن، مناشداً السفير السعودي بالتدخل العاجل لمعرفة مصير أخيه، حيث إن أسرته تعيش حالة نفسية سيئة منذ اختفاء ماجد.

وكان المبتعث ماجد العتيبي، الذي يدرس بجامعة كنتاكي، اختفى السبت الماضي في ظروف غامضة بعد وصوله مطار شيكاغو الدولي، قادماً من ولاية تينسي، وكان يفترض أن يستقل رحلة تنقله من شيكاغو إلى الرياض عبر العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكانت صدى قد نشرت خبر عن اختفاء العتيبي

اختفاء المبتعث العتيبي في ظروف غامضة أثناء عودته من شيكاغو للرياض