رفع الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الأستاذ عبدالله بن مدلج المدلج أسمى التهاني والتبريكات لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة تعيينه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء، سائلا الله تعالى لسموه مزيدا من التوفيق والسداد.

وأكد عبدالله المدلج أن صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان جدير بالثقة الغالية من لدن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – يحفظه الله – والشعب السعودي الوفي، فهو مهندس الرؤية السديدة والمتبصرة في معالجة القضايا المحلية والإقليمية والدولية .

وقال سعادته إن سمو ولي العهد أثبت للجميع إنه قادر على مواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية والثقافية التي ترتبط بقضايا المسلمين داخل العالم الإسلامي وخارجه .

وأكد سعادته أن هذا التعيين سيعطي دعما قويا  لمواقف المملكة الحازمه تجاه تهديد أمن واستقرار المنطقة، كما سيعزز مساعيها في محاربة الإرهاب والتطرف.

واختتم الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة – تصريحه – بمبايعته لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على كتاب الله وسنة رسوله و السمع والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر، كما سأل الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ويؤيده بنصره، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، والرخاء والاستقرار ورغد العيش للمواطنين، وأن تواصل مملكتنا الغالية بقيادتها الحكيمة مسيرة التقدم والازدهار والتنمية في كافة المجالات .