نشرت صحيفة “ ABC ” الإسبانية، تقريرًا مطولًا عن حالة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكيف سيعمل نادي ريال مدريد على حل هذه القضية التي بدأت تأخذ منحنى آخر في وسائل الإعلام الرياضي.

 

وتقول الصحيفة أن  فلورنتينو بيريز، سيعمل على حل قضية اللاعب البرتغالي، عندما يتم انتخابه رئيسًا لريال مدريد، لولاية جديدة يوم الاثنين القادم.

 

وفي بداية الأمر، يجب على فلورنتينو بيريز، أن يقوم بحل مشكلة الضرائب المالية على اللاعب البرتغالي، فضرورة إيجاد حل سريع لهذه القضية ستعمل على تهدئة الأوضاع، فاللاعب لا يريد أن يعود إلى إسبانيا مرة أخرى تحت تهمة التهرب الضريبي.

 

وأوضحت الصحيفة أن الجميع بات متأكدًا أن غضب وحزن كريستيانو رونالدو، ليس بسبب مادي على الإطلاق، بل لأنه لم يعد يشعر بالراحة، فهو يريد الشعور بالراحة وعدم الملاحقة من السلطات.

 

كما أكدت أن اللاعب البرتغالي يعتقد أن ريال مدريد جزء من حياته، وهو يريد إنهاء مسيرته الاحترافية في ريال مدريد، فيما يقول بعض المحترفين من ريال مدريد أنه لا يمكن للاعب أن يترك فريقه من أجل بعض الضرائب.

 

وفي حال افترضنا أن اللاعب البرتغالي أصر على الرحيل من ريال مدريد، فإن  النادي على الأقل سيطلب مبلغ 300 مليون يورو، للتخلي عن لاعبه، رغم أن شرطه الجزائي في عقده يصل إلى مليار يورو، لكن هذا الرقم غير منطقي.

 

ويعتقد البعض أن ما فعله اللاعب البرتغالي هو استراتيجية مدروسة من أجل إيصال قضية الضرائب إلى العالم أجمع، وإيجاد رد فعل لإنهاء الشعور بالاضطهاد في إسبانيا.